» النيابة: السجن 5 سنوات وغرامة 3 ملايين لناشري الإشاعات  » الجوازات: تسليم الجواز لا يتطلب حجز موعد  » صفوى.. سيدة الأخلاق تمنح آل عجاج وسام البر بالوالدين  » من شعراء القطيف: قراءة أولى في شعر أبي البحر الخطي  » أكبر مظلوميات المتقاعد !!  » «الغذاء والدواء» : بودرة «التالك» ليست من المسرطنات  » السماح للشركات بتأجير العمالة الأندونيسية يخفض أرباح مكاتب الاستقدام  » شخصية الإجرام في الرجال تفوق النساء بـ3 أضعاف  » التقويم الدراسي.. لا أمل للإداريين في تمديد الإجازة  » 8 أهداف لتطبيق البرنامج الإلكتروني للإجازات المرضية  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 17/04/2018م - 7:14 ص | مرات القراءة: 421


يرعى محافظ القطيف خالد الصفيان يوم الاربعاء القادم، حفل تكريم أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم، الذي ينظمه

مكتب التعليم بمحافظة القطيف. وذلك بمجمع صالات شهاب.

وأوضح مدير مكتب التعليم بالقطيف عبدالكريم العليط أن الاحتفال، الذي يقام تحت شعار «شهداء الوطن بالقلوب» يعد فخرا واعتزازا بما قدمه آباؤهم من تضحيات فكلهم خدموا الوطن وضحّوا من أجله.

وقال إن حفل التكريم أقل ما يقدم لأبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين، وبذل كل الجهود والإمكانات للوقوف مع هذه الفئة علينا جميعا، مشددا على أهمية الدور الذي تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على صعيد رعاية وتكريم أبناء شهداء الواجب، مؤكّداً أن المملكة لها جهود مشهودة في رعاية وتكريم أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات