» ميثاق يمنع الخلوة بين الجنسين في مكاتب العمل  » الربيعة: تأمين صحي لجميع المواطنين خلال 4 سنوات  » في لقائهم الخامس شركاء القطيف للإنجاز يهدونها 488.5 ألف ريالا  » التأمين الطبي للسعوديين يمنع التوطين الوهمي ويرفع جاذبية «الخاص»  » إعادة 150 ريالا لكل حاج مشمول بخدمة قطار المشاعر  » «التعليم» تدرس الفلسفة للمرحلة الثانوية.. والقانون والمالية قريباً  » 32 مرضا معديا تستلزم التبليغ الفوري  » «التعليم» للمبتعثين: التأمين الصحي للملحقية يعفي من رسوم «الجامعي»  » القطيف.. الحوار تصهر عشقها في «رماد وظل» بـ 49 نصًا  » «أمل الدمام»: زيارة المرضى النفسيين مقتصرة على أقارب الدرجة الأولى  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 17/04/2018م - 7:14 ص | مرات القراءة: 473


يرعى محافظ القطيف خالد الصفيان يوم الاربعاء القادم، حفل تكريم أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم، الذي ينظمه

مكتب التعليم بمحافظة القطيف. وذلك بمجمع صالات شهاب.

وأوضح مدير مكتب التعليم بالقطيف عبدالكريم العليط أن الاحتفال، الذي يقام تحت شعار «شهداء الوطن بالقلوب» يعد فخرا واعتزازا بما قدمه آباؤهم من تضحيات فكلهم خدموا الوطن وضحّوا من أجله.

وقال إن حفل التكريم أقل ما يقدم لأبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين، وبذل كل الجهود والإمكانات للوقوف مع هذه الفئة علينا جميعا، مشددا على أهمية الدور الذي تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على صعيد رعاية وتكريم أبناء شهداء الواجب، مؤكّداً أن المملكة لها جهود مشهودة في رعاية وتكريم أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات