» 7 حلول لتخفيض معدلات البطالة في 2019  » هل شركات الألبان وراء إلغاء تاريخ الإنتاج؟  » قرض الزواج خلال عامين.. والموظف الحكومي لا يحتاج كفيلا  » «الصحة»: الربو يزيح السكري والضغط من صدارة الأمراض المزمنة في السعودية  » 3 حلول لمعالجة مشكلة الفراغ عند الأطفال السعوديين  » «التعليم» تبرر قلة الأكاديميين السعوديين: 12542 مبتعثاً من الجامعات  » حضور حاشد بأم الساهك في احتفالات القطيف باليوم الوطني  » 3 آلاف سعودي يشغلون 35 قطارا سريعا  » الجضعي: صيدليات المملكة ملزمة تأمين الأدوية لمدة 3 أشهر  » الجامعات وتقييد ملابس البنات  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 17/04/2018م - 7:14 ص | مرات القراءة: 447


يرعى محافظ القطيف خالد الصفيان يوم الاربعاء القادم، حفل تكريم أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم، الذي ينظمه

مكتب التعليم بمحافظة القطيف. وذلك بمجمع صالات شهاب.

وأوضح مدير مكتب التعليم بالقطيف عبدالكريم العليط أن الاحتفال، الذي يقام تحت شعار «شهداء الوطن بالقلوب» يعد فخرا واعتزازا بما قدمه آباؤهم من تضحيات فكلهم خدموا الوطن وضحّوا من أجله.

وقال إن حفل التكريم أقل ما يقدم لأبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين، وبذل كل الجهود والإمكانات للوقوف مع هذه الفئة علينا جميعا، مشددا على أهمية الدور الذي تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على صعيد رعاية وتكريم أبناء شهداء الواجب، مؤكّداً أن المملكة لها جهود مشهودة في رعاية وتكريم أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات