» ميثاق يمنع الخلوة بين الجنسين في مكاتب العمل  » الربيعة: تأمين صحي لجميع المواطنين خلال 4 سنوات  » في لقائهم الخامس شركاء القطيف للإنجاز يهدونها 488.5 ألف ريالا  » التأمين الطبي للسعوديين يمنع التوطين الوهمي ويرفع جاذبية «الخاص»  » إعادة 150 ريالا لكل حاج مشمول بخدمة قطار المشاعر  » «التعليم» تدرس الفلسفة للمرحلة الثانوية.. والقانون والمالية قريباً  » 32 مرضا معديا تستلزم التبليغ الفوري  » «التعليم» للمبتعثين: التأمين الصحي للملحقية يعفي من رسوم «الجامعي»  » القطيف.. الحوار تصهر عشقها في «رماد وظل» بـ 49 نصًا  » «أمل الدمام»: زيارة المرضى النفسيين مقتصرة على أقارب الدرجة الأولى  
 

  

صحيفة اليوم - 17/04/2018م - 4:29 ص | مرات القراءة: 383


زار وفد من طلاب مدرسة الخط الأهلية (بنين) لمشتل بلدية محافظة القطيف مؤخرا، وتعرف الطلاب خلال الزيارة على أنواع الشتلات

 ومراحل إنتاجها وكيفية زراعتها، والدور الذي تقوم به البلدية في تهيئة الحدائق العامة والمنتزهات لخدمة المواطنين، وثقافة المحافظة على الممتلكات العامة.

و بدأت الزيارة بجولة لمشتل البلدية، حيث اطلع الطلاب الذين زاد عددهم على (70) طالبا على أساليب الزراعة المستخدمة والشتلات الموجودة من أشجار ونباتات، واستمع الجميع لشرح مفصل عن المراحل التي تمر فيها الشتلات وكيفية زراعتها وطريقة عمل المشتل ومراحل إنتاجه وتكلفة تلك الأشجار وفائدتها البيئية.

وفي نهاية الزيارة قدمت البلدية للطلاب شتلات وأزهار لزراعتها في فناء المدرسة و منازلهم.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات