» المدينة: مواطنة تلجأ لمدرسة ابنتيها هرباً من سياط الزوج  » جمعية سيهات تحتفي بالصحة بتكريم من أسهمو في صرحها الطبي  » فيديو "رقص ممارسين صحيين" يثير جدلًا.. ومستشفى الملك فيصل يرد  » 7 مستبعدات من المختبر لـ «الخدمة المدنية»: لمن منحتم وظائفنا ؟  » السماح بقيادة سيارات الأجرة بالرخصة الخاصة  » «التعليم» ترد على الانتقادات: «المركزية» تملك صلاحية تعليق دوام المعلمين  » 73 ألف طالب وطالبة ينتظمون في التربية الخاصة  » «هدف»: لا استقدام قبل إعلان الوظائف عبر البوابة الوطنية  » تقرير لرويترز: الإصلاحات الاقتصادية تجذب رؤوس الأموال إلى المملكة  » نشيد مهد الملائكة  
 

  

صحيفة الوطن - 16/04/2018م - 8:04 ص | مرات القراءة: 173


حددت إدارة تعليم القنفذة اليوم الإثنين آخر موعد لتحديث بيانات المعلمات البديلات، وخريجات معاهد المعلمات، والكليات المتوسطة،

 ممن لم يسبق لهن الحصر أو التثبيت أو التعيين ودعتهن لمراجعة القسم النسائي بإدارة الموارد البشرية بمبنى الإدارات النسائية بالخالدية، على أن تصطحب المتقدمة الوثائق.

وتتضمن المستندات لمن سبق لهن التعاقد كمعلمات بديلات: صورة مصدقة من وثيقة التخرج «المؤهل الجامعي»، وصورة من الهوية الوطنية أو بطاقة العائلة، وصورة مصدقة من عقد العمل كمعلمة بديلة، وصورة من مسير الرواتب، أو تحويل الراتب مصدق من البنك، وإقرار بعدم وجود المتقدمة على وظيفة رسمية بالدولة، كذلك صورة من درجة اختبار قياس.

كما تتضمن مستندات خريجات معاهد المعلمات الثانوية والكليات المتوسطة: صورة من مؤهل دبلوم معهد المعلمات، وصورة من مؤهل دبلوم الكلية المتوسطة، وصورة من الهوية الوطنية أو بطاقة العائلة، مع إحضار جميع الأصول للمستندات السابقة للمطابقة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات