» معلمات القطيف يستحوذن على 37 % من «خبيرات مايكروسوفت»  » هل ستحمي اللجان العمالية الموظفين من المادة 77؟  » بعد 8 سنوات من المنع.. «الغذاء والدواء» تسمح باستخدام مادة «الترايكلوسان»  » 200 عيادة أسنان متنقلة بالمدارس والأسواق  » القطيف: مبنى البلدية (التركي الطراز ) المهدد بالقص، كيف كان وكيف أصبح اليوم  » 13 شركة ترسب في اجتياز قائمة المستثمرين بالتعليم  » روحه التي بين جنبيه  » «الصحة» تشترط قائمة «معلنة» لجهات إحالة المرضى بمراكز الرعاية الأولية  » سيدات يقتحمن المحلات التجارية بالمركبات!  » جهات خدمية تتعاون لتأهيل شوارع تاروت  
 

  

صحيفة الوطن - 16/04/2018م - 4:04 ص | مرات القراءة: 221


حددت إدارة تعليم القنفذة اليوم الإثنين آخر موعد لتحديث بيانات المعلمات البديلات، وخريجات معاهد المعلمات، والكليات المتوسطة،

 ممن لم يسبق لهن الحصر أو التثبيت أو التعيين ودعتهن لمراجعة القسم النسائي بإدارة الموارد البشرية بمبنى الإدارات النسائية بالخالدية، على أن تصطحب المتقدمة الوثائق.

وتتضمن المستندات لمن سبق لهن التعاقد كمعلمات بديلات: صورة مصدقة من وثيقة التخرج «المؤهل الجامعي»، وصورة من الهوية الوطنية أو بطاقة العائلة، وصورة مصدقة من عقد العمل كمعلمة بديلة، وصورة من مسير الرواتب، أو تحويل الراتب مصدق من البنك، وإقرار بعدم وجود المتقدمة على وظيفة رسمية بالدولة، كذلك صورة من درجة اختبار قياس.

كما تتضمن مستندات خريجات معاهد المعلمات الثانوية والكليات المتوسطة: صورة من مؤهل دبلوم معهد المعلمات، وصورة من مؤهل دبلوم الكلية المتوسطة، وصورة من الهوية الوطنية أو بطاقة العائلة، مع إحضار جميع الأصول للمستندات السابقة للمطابقة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات