» مختصات.. وسائل التواصل ساهمت في زيادة نسب الطلاق  » القطيف .. إغلاق 3 محطات وقود مخالفة للاشتراطات النظامية  » «عمل القطيف» يستهدف السيدات بورش «الثقافة العمالية»  » حملات للقضاء على الذبح العشوائي بالقطيف  » التهاب لوزتين يدخل شابا في غيبوبة والصحة تحقق في اشتباه خطأ طبي  » صيادون: 50% نقصًا في الروبيان مقارنة بالعام الماضي  » بلدية القطيف تواجه العابثين بمرافقها بالغرامات والجزاءات  » بعد 6 أشهر من مجاهرتها بالمعصية.. مواطنة تعتدي على «طبيبة طوارئ» و«النيابة» تأمر بالقبض عليها  » قبس من توجيهات الإمام الباقر ( ع )  » كمال الإيمان: تفقه..تقدير..صبر  
 

  

صحيفة الوطن - 16/04/2018م - 11:04 ص | مرات القراءة: 203


حددت إدارة تعليم القنفذة اليوم الإثنين آخر موعد لتحديث بيانات المعلمات البديلات، وخريجات معاهد المعلمات، والكليات المتوسطة،

 ممن لم يسبق لهن الحصر أو التثبيت أو التعيين ودعتهن لمراجعة القسم النسائي بإدارة الموارد البشرية بمبنى الإدارات النسائية بالخالدية، على أن تصطحب المتقدمة الوثائق.

وتتضمن المستندات لمن سبق لهن التعاقد كمعلمات بديلات: صورة مصدقة من وثيقة التخرج «المؤهل الجامعي»، وصورة من الهوية الوطنية أو بطاقة العائلة، وصورة مصدقة من عقد العمل كمعلمة بديلة، وصورة من مسير الرواتب، أو تحويل الراتب مصدق من البنك، وإقرار بعدم وجود المتقدمة على وظيفة رسمية بالدولة، كذلك صورة من درجة اختبار قياس.

كما تتضمن مستندات خريجات معاهد المعلمات الثانوية والكليات المتوسطة: صورة من مؤهل دبلوم معهد المعلمات، وصورة من مؤهل دبلوم الكلية المتوسطة، وصورة من الهوية الوطنية أو بطاقة العائلة، مع إحضار جميع الأصول للمستندات السابقة للمطابقة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات