» المدينة: مواطنة تلجأ لمدرسة ابنتيها هرباً من سياط الزوج  » جمعية سيهات تحتفي بالصحة بتكريم من أسهمو في صرحها الطبي  » فيديو "رقص ممارسين صحيين" يثير جدلًا.. ومستشفى الملك فيصل يرد  » 7 مستبعدات من المختبر لـ «الخدمة المدنية»: لمن منحتم وظائفنا ؟  » السماح بقيادة سيارات الأجرة بالرخصة الخاصة  » «التعليم» ترد على الانتقادات: «المركزية» تملك صلاحية تعليق دوام المعلمين  » 73 ألف طالب وطالبة ينتظمون في التربية الخاصة  » «هدف»: لا استقدام قبل إعلان الوظائف عبر البوابة الوطنية  » تقرير لرويترز: الإصلاحات الاقتصادية تجذب رؤوس الأموال إلى المملكة  » نشيد مهد الملائكة  
 

  

صحيفة الرياض - 16/04/2018م - 1:13 ص | مرات القراءة: 269


رصدت الأجهزة الأمنية قيام مواقع وهمية تدار من أشخاص مجهولي الهوية من خارج المملكة تستهدف مواطنين أو مقيمين

عبر رسائل الجوال أو البريد الإلكتروني أو برامج مواقع التواصل الإجتماعي ، تهدف إلى التحايل والتكسب المالي غير المشروع مستخدمة عدد من أساليب الإقناع المختلفة كتحقيق الربح السريع في المسابقات أو تأمين دخل مالي شهري .

والأمـن العـام يهيب بالجميع أخذ الحيطة والحذر وعدم الإنسياق خلف مثل هذه الرسائل وسرعة الإبلاغ عنها عبر إحدى الوسائل الرسمية التالية : - أقرب مركز للشرطة . - عبر تطبيق كلنا أمن . البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية ( أبشر ) . البريد الإلكتروني [email protected] ) - فاكس رقم ( 00966112450308 ) .



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات