» معلمات القطيف يستحوذن على 37 % من «خبيرات مايكروسوفت»  » هل ستحمي اللجان العمالية الموظفين من المادة 77؟  » بعد 8 سنوات من المنع.. «الغذاء والدواء» تسمح باستخدام مادة «الترايكلوسان»  » 200 عيادة أسنان متنقلة بالمدارس والأسواق  » القطيف: مبنى البلدية (التركي الطراز ) المهدد بالقص، كيف كان وكيف أصبح اليوم  » 13 شركة ترسب في اجتياز قائمة المستثمرين بالتعليم  » روحه التي بين جنبيه  » «الصحة» تشترط قائمة «معلنة» لجهات إحالة المرضى بمراكز الرعاية الأولية  » سيدات يقتحمن المحلات التجارية بالمركبات!  » جهات خدمية تتعاون لتأهيل شوارع تاروت  
 

  

صحيفة الرياض - 15/04/2018م - 9:13 م | مرات القراءة: 351


رصدت الأجهزة الأمنية قيام مواقع وهمية تدار من أشخاص مجهولي الهوية من خارج المملكة تستهدف مواطنين أو مقيمين

عبر رسائل الجوال أو البريد الإلكتروني أو برامج مواقع التواصل الإجتماعي ، تهدف إلى التحايل والتكسب المالي غير المشروع مستخدمة عدد من أساليب الإقناع المختلفة كتحقيق الربح السريع في المسابقات أو تأمين دخل مالي شهري .

والأمـن العـام يهيب بالجميع أخذ الحيطة والحذر وعدم الإنسياق خلف مثل هذه الرسائل وسرعة الإبلاغ عنها عبر إحدى الوسائل الرسمية التالية : - أقرب مركز للشرطة . - عبر تطبيق كلنا أمن . البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية ( أبشر ) . البريد الإلكتروني [email protected] ) - فاكس رقم ( 00966112450308 ) .



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات