» مختصات.. وسائل التواصل ساهمت في زيادة نسب الطلاق  » القطيف .. إغلاق 3 محطات وقود مخالفة للاشتراطات النظامية  » «عمل القطيف» يستهدف السيدات بورش «الثقافة العمالية»  » حملات للقضاء على الذبح العشوائي بالقطيف  » التهاب لوزتين يدخل شابا في غيبوبة والصحة تحقق في اشتباه خطأ طبي  » صيادون: 50% نقصًا في الروبيان مقارنة بالعام الماضي  » بلدية القطيف تواجه العابثين بمرافقها بالغرامات والجزاءات  » بعد 6 أشهر من مجاهرتها بالمعصية.. مواطنة تعتدي على «طبيبة طوارئ» و«النيابة» تأمر بالقبض عليها  » قبس من توجيهات الإمام الباقر ( ع )  » كمال الإيمان: تفقه..تقدير..صبر  
 

  

صحيفة الرياض - 16/04/2018م - 4:13 ص | مرات القراءة: 323


رصدت الأجهزة الأمنية قيام مواقع وهمية تدار من أشخاص مجهولي الهوية من خارج المملكة تستهدف مواطنين أو مقيمين

عبر رسائل الجوال أو البريد الإلكتروني أو برامج مواقع التواصل الإجتماعي ، تهدف إلى التحايل والتكسب المالي غير المشروع مستخدمة عدد من أساليب الإقناع المختلفة كتحقيق الربح السريع في المسابقات أو تأمين دخل مالي شهري .

والأمـن العـام يهيب بالجميع أخذ الحيطة والحذر وعدم الإنسياق خلف مثل هذه الرسائل وسرعة الإبلاغ عنها عبر إحدى الوسائل الرسمية التالية : - أقرب مركز للشرطة . - عبر تطبيق كلنا أمن . البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية ( أبشر ) . البريد الإلكتروني [email protected] ) - فاكس رقم ( 00966112450308 ) .



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات