» المدينة: مواطنة تلجأ لمدرسة ابنتيها هرباً من سياط الزوج  » جمعية سيهات تحتفي بالصحة بتكريم من أسهمو في صرحها الطبي  » فيديو "رقص ممارسين صحيين" يثير جدلًا.. ومستشفى الملك فيصل يرد  » 7 مستبعدات من المختبر لـ «الخدمة المدنية»: لمن منحتم وظائفنا ؟  » السماح بقيادة سيارات الأجرة بالرخصة الخاصة  » «التعليم» ترد على الانتقادات: «المركزية» تملك صلاحية تعليق دوام المعلمين  » 73 ألف طالب وطالبة ينتظمون في التربية الخاصة  » «هدف»: لا استقدام قبل إعلان الوظائف عبر البوابة الوطنية  » تقرير لرويترز: الإصلاحات الاقتصادية تجذب رؤوس الأموال إلى المملكة  » نشيد مهد الملائكة  
 

  

صحيفة الوطن - 15/04/2018م - 8:30 ص | مرات القراءة: 290


عملت «الوكن» أنه ليس هناك أي رسوم على العنوان الوطني، فيما يتم تقديم بعض الخدمات المميزة برسوم سنوية، مؤكدة

في الوقت نفسه صحة الرسائل المرسلة للعملاء بخصوص صدور فاتورة لاشتراكهم، وذلك نظير بعض الخدمات المميزة التي اشتركوا فيها.

خدمات مميزة

أوضحت المصادر أن خدمة العنوان الوطني المقدمة من مؤسسة البريد السعودي هي خدمة مجانية ولا توجد عليها رسوم، فيما تقدم المؤسسة خدمات مميزة على العنوان الوطني برسوم سنوية تبدأ من 60 ريالا مثل الحفظ والتحويل المؤقت، و90 ريالا لخدمات مثل صادر واصل والتسليم بختم إلكتروني، فيما يستطيع العميل الحصول على كافة الخدمات بقيمة 300 ريال سنويا.

رقم الحساب

أكدت المصادر، صحة الرسائل المرسلة من قبل المؤسسة على جوالات المشتركين بصدور فاتورة للاشتراك الخاص بهم وتزويدهم برقم حساب لسداد الفاتورة، حيث توجد عليهم خدمات مميزة على عنوانهم الوطني، وأن لكل عنوان وطني رقم حساب مستقل.

نظام للعنونة

بينت المصادر بأن العنوان الوطني يمثل نظاماً للعنونة في المملكة العربية السعودية، بهدف مواكبة التطور الإستراتيجي للحكومة الإلكترونية، واستكمال البنية التحتية اللازمة للتعاملات الإلكترونية الحكومية. 



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات