» الشيشة في أفواه النواعم تحولت من المحظور إلى الترف  » «أرامكو السعودية»: السيطرة على حريق محدود في أحد خزانات مصفاة الرياض بلا إصابات  » انتحار طفل شنقاً.. والشكوك تدور حول «الحوت الأزرق».. والأمن يحقق  » «الإعلام» و«التجارة» تغلقان 33 محلاً لبيع الألعاب الإلكترونية  » أهل البيت سبل الله  » وأفِل في الاحساء نجم  » أطول خسوف كلي للقمر في القرن ..منتصف ذو القعدة  » الأوقاف والمواريث والقاضي الجديد  » تعيين الشيخ المشيخص قاضيًا لدائرة الأوقاف والمواريث بالقطيف  » الأسر تجني ثمار قيادة المرأة للسيارة بالتخلص من العمالة المنزلية  
 

  

صحيفة اليوم - أحمد المسري - 13/04/2018م - 10:07 ص | مرات القراءة: 382


أسدل معرض «ساعة النشاط.. إبداع وتميز» ستاره بتفاعل أكثر من 3000 زائر من الطلاب والعوائل، بتفاعل 450

طالبا من 70 مدرسة بالقطيف، واستمر 5 أيام.

وقال راعي المعرض مدير مكتب تعليم القطيف: شاهدنا نتاج ومخرجات ساعة النشاط بمدارسنا والتي تطمئن بأننا على الطريق السليم، كما أن المخرجات تبين إظهار إبداعات وصقل أبنائنا الطلاب على ما هو مخطط له، والتي تؤكد أن الجهود أينعت ثمارها،

كما تبين المعروضات أن نتاج وثمار العمل كما هو متوقع من طلابنا ومعلمينا ومصانع العلم والمعرفة، مشيرا إلى تنوع المخرجات والمنتجات الوطنية والعلمية والثقافية والتراثية والفنية والمنجزات التي حققت على مستوى المنطقة والوطن، والتي تعبر جميعها باستثمار ساعة النشاط أحسن استثمار للطلاب والشباب، والتي أعطت هذه المخرجات جميعها إبداعا وتميزا في ساعة النشاط طوال العام الدراسي.

وقال مدير وحدة النشاط بالمكتب خالد السعود: إن المعرض الذي أقيم بجهود كثير من المعلمين والمدارس وإشراف المكتب امتد لمسافات طويلة، وقد اشتركت أكثر من 70 مدرسة من المحافظة بمختلف المراحل الثلاث في إبراز أعمال ساعة النشاط، كما شاركت 10 جهات حكومية. 

وأبان أن المعرض استقطب أكثر من 3000 زائر من الطلاب والعائلات طيلة تواجده لمدة 5 أيام، حيث أخرجنا أعمال الطلاب ليشاهدها المجتمع وعوائلهم.

ولفت مشرف النشاط الاجتماعي بإدارة نشاط الشرقية شبيب العواد الى أن إبراز مخرجات ساعة النشاط مهم للغاية، ومؤكدا أن ما شاهدناه من الطلاب والعروض في مخرجات ساعة النشاط بمكتب تعليم القطيف كان ممتازا للغاية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات