» الشيشة في أفواه النواعم تحولت من المحظور إلى الترف  » «أرامكو السعودية»: السيطرة على حريق محدود في أحد خزانات مصفاة الرياض بلا إصابات  » انتحار طفل شنقاً.. والشكوك تدور حول «الحوت الأزرق».. والأمن يحقق  » «الإعلام» و«التجارة» تغلقان 33 محلاً لبيع الألعاب الإلكترونية  » أهل البيت سبل الله  » وأفِل في الاحساء نجم  » أطول خسوف كلي للقمر في القرن ..منتصف ذو القعدة  » الأوقاف والمواريث والقاضي الجديد  » تعيين الشيخ المشيخص قاضيًا لدائرة الأوقاف والمواريث بالقطيف  » الأسر تجني ثمار قيادة المرأة للسيارة بالتخلص من العمالة المنزلية  
 

  

صحيفة اليوم - 13/04/2018م - 4:06 ص | مرات القراءة: 494


وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير الشرقية بمنح الطلاب والطالبات في مراحل التعليم
العام والجامعي في " الدمام والخبر والظهران" اجازة يوم الأحد القادم، تزامنا مع انعقاد وقائع أعمال الدورة العادية التاسعة والعشرين للقمة العربية، وذلك تسهيلاً لحركة وتنقل ضيوف القمة.

كما وجه سموه يحفظه الله باتباع تعليمات مرور المنطقة حيال الطرق الرئيسية التي يسلكها ضيوف القمة والطرق البديلة للمواطنين والمقيمين في المنطقة لتسهيل الحركة المرورية.

داعيا سموه كافة الجهات في المنطقة الشرقية على التعاون والتكاتف وإنجاح الخطة التي أعدت لهذه الاستضافة ، سائلا الله ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وان يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار.


التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات