» بالأرقام.. «هدف» يغطي جزءًا من تكلفة حضانة طفلين لموظفات القطاع الخاص  » التأمين الصحي شرط لتمديد الزيارة العائلية  » رفع 6200 طن نفايات في عنك خلال حملات ميدانية  » «تقنية القطيف» تستعرض أدوات السلامة  » طقس الشرقية اليوم: أتربة وغبار وسحب رعدية  » أطفالنا لا يجيدون القراءة، فهل نحن مقصرون ؟  » ماذا أهديك في عيدكِ ...  » منتدى الثلاثاء يناقش التنمية السياحية للقطيف والأحساء  » تأخير رحلة 21 ساعة يغرم الخطوط 60 ألفا  » «المرور»: ترْك المركبة مفتوحة في وضع تشغيل «مخالفة»  
 

  

صحيفة اليوم - 13/04/2018م - 4:06 ص | مرات القراءة: 625


وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير الشرقية بمنح الطلاب والطالبات في مراحل التعليم
العام والجامعي في " الدمام والخبر والظهران" اجازة يوم الأحد القادم، تزامنا مع انعقاد وقائع أعمال الدورة العادية التاسعة والعشرين للقمة العربية، وذلك تسهيلاً لحركة وتنقل ضيوف القمة.

كما وجه سموه يحفظه الله باتباع تعليمات مرور المنطقة حيال الطرق الرئيسية التي يسلكها ضيوف القمة والطرق البديلة للمواطنين والمقيمين في المنطقة لتسهيل الحركة المرورية.

داعيا سموه كافة الجهات في المنطقة الشرقية على التعاون والتكاتف وإنجاح الخطة التي أعدت لهذه الاستضافة ، سائلا الله ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وان يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار.


التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات