» المدينة: مواطنة تلجأ لمدرسة ابنتيها هرباً من سياط الزوج  » جمعية سيهات تحتفي بالصحة بتكريم من أسهمو في صرحها الطبي  » فيديو "رقص ممارسين صحيين" يثير جدلًا.. ومستشفى الملك فيصل يرد  » 7 مستبعدات من المختبر لـ «الخدمة المدنية»: لمن منحتم وظائفنا ؟  » السماح بقيادة سيارات الأجرة بالرخصة الخاصة  » «التعليم» ترد على الانتقادات: «المركزية» تملك صلاحية تعليق دوام المعلمين  » 73 ألف طالب وطالبة ينتظمون في التربية الخاصة  » «هدف»: لا استقدام قبل إعلان الوظائف عبر البوابة الوطنية  » تقرير لرويترز: الإصلاحات الاقتصادية تجذب رؤوس الأموال إلى المملكة  » نشيد مهد الملائكة  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 12/04/2018م - 10:15 ص | مرات القراءة: 290


افتتح المساعد للشؤون التعليمية بتعليم القطيف علي الشهري المعرض الختامي لمشاريع فصول الموهوبين بمدرسة القطيف المتوسطة

 أول أمس، بحضور رئيس وحدة برامج الموهوبين علي الغامدي وأولياء أمور الطلبة الموهوبين ورجل الأعمال محمد الفردان.

واحتوى المعرض على 42 مشروعا متميزا ونوعيا في الطاقة المتجددة بمتابعة قائد المدرسة حسين العوامي ومعلم الموهوبين محمد البحر وأمين مصادر التعلم حسين آل ناس.

وأشاد الشهري بالمعرض من مشاريع متميزة وإبداعية تحوي أفكارا قابلة للتطبيق الميداني وقدم شكره لفريق لجنة الموهوبين بالمدرسة والمكتب على نجاح المعرض.

بدوره أوضح الغامدي أن المعرض ناجح بكل المقاييس، فيما رحب رجل الأعمال الفردان بتبني المشاريع المتميزة بتوفير الأدوات والمستلزمات للوصول للعالمية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات