» الشيشة في أفواه النواعم تحولت من المحظور إلى الترف  » «أرامكو السعودية»: السيطرة على حريق محدود في أحد خزانات مصفاة الرياض بلا إصابات  » انتحار طفل شنقاً.. والشكوك تدور حول «الحوت الأزرق».. والأمن يحقق  » «الإعلام» و«التجارة» تغلقان 33 محلاً لبيع الألعاب الإلكترونية  » أهل البيت سبل الله  » وأفِل في الاحساء نجم  » أطول خسوف كلي للقمر في القرن ..منتصف ذو القعدة  » الأوقاف والمواريث والقاضي الجديد  » تعيين الشيخ المشيخص قاضيًا لدائرة الأوقاف والمواريث بالقطيف  » الأسر تجني ثمار قيادة المرأة للسيارة بالتخلص من العمالة المنزلية  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 12/04/2018م - 11:08 ص | مرات القراءة: 292


أقامت وحدة نشاط الطلاب بمكتب التعليم بمحافظة القطيف لقاء احتفاليًا بالقائمين على تنظيم فعاليات معرض «الأمن الفكري».

وألقى عضو المجلس البلدي في القطيف عيسى الحمدان كلمة قال فيها: إن هذا الدور الذي اضطلع به فريق العمل واجب وطني، يستهدف حماية أبنائنا من الوقوع في السلوكيات المنحرفة، والأفكار الدخيلة، والعادات السيئة، التي تخالف قيمنا الإسلامية، وتقاليدنا الاجتماعية. 

من جانبه، أكد المشرف العام على المعرض د.يوسف الجعفر أهمية الجهود التي بذلها أعضاء فريق العمل المنظم للمعرض، لافتًا إلى حسن أدائهم، وتميز عطائهم، وهو ما انعكس إيجابا على تنظيم المعرض، ونجاح أهدافه، ما كان له أبلغ الأثر في التعبير عن تحقق الغايات المرجوة من إقامته، في صورة ناصعة للشراكة المجتمعية بين اللجان والمرافق والمؤسسات الاجتماعية والتعليمية والبلدية، ومكتب التعليم بالقطيف. 

يذكر أن معرض «الكل مسؤول» شاركت فيه ثلاث عشرة مدرسة وهيئة على مستوى محافظة القطيف والمنطقة الشرقية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات