» بالأرقام.. «هدف» يغطي جزءًا من تكلفة حضانة طفلين لموظفات القطاع الخاص  » التأمين الصحي شرط لتمديد الزيارة العائلية  » رفع 6200 طن نفايات في عنك خلال حملات ميدانية  » «تقنية القطيف» تستعرض أدوات السلامة  » طقس الشرقية اليوم: أتربة وغبار وسحب رعدية  » أطفالنا لا يجيدون القراءة، فهل نحن مقصرون ؟  » ماذا أهديك في عيدكِ ...  » منتدى الثلاثاء يناقش التنمية السياحية للقطيف والأحساء  » تأخير رحلة 21 ساعة يغرم الخطوط 60 ألفا  » «المرور»: ترْك المركبة مفتوحة في وضع تشغيل «مخالفة»  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 12/04/2018م - 11:08 ص | مرات القراءة: 362


أقامت وحدة نشاط الطلاب بمكتب التعليم بمحافظة القطيف لقاء احتفاليًا بالقائمين على تنظيم فعاليات معرض «الأمن الفكري».

وألقى عضو المجلس البلدي في القطيف عيسى الحمدان كلمة قال فيها: إن هذا الدور الذي اضطلع به فريق العمل واجب وطني، يستهدف حماية أبنائنا من الوقوع في السلوكيات المنحرفة، والأفكار الدخيلة، والعادات السيئة، التي تخالف قيمنا الإسلامية، وتقاليدنا الاجتماعية. 

من جانبه، أكد المشرف العام على المعرض د.يوسف الجعفر أهمية الجهود التي بذلها أعضاء فريق العمل المنظم للمعرض، لافتًا إلى حسن أدائهم، وتميز عطائهم، وهو ما انعكس إيجابا على تنظيم المعرض، ونجاح أهدافه، ما كان له أبلغ الأثر في التعبير عن تحقق الغايات المرجوة من إقامته، في صورة ناصعة للشراكة المجتمعية بين اللجان والمرافق والمؤسسات الاجتماعية والتعليمية والبلدية، ومكتب التعليم بالقطيف. 

يذكر أن معرض «الكل مسؤول» شاركت فيه ثلاث عشرة مدرسة وهيئة على مستوى محافظة القطيف والمنطقة الشرقية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات