» ((احتواء على استحياء)).  » كونوا مسلمين  » «طيران أديل» تطلق خدمة «درجة خزانة الأمتعة» لخفض تكاليف السفر  » 5 آلاف ريال غرامة بيع التبغ لمن هم أقل من 18 سنة  » مدير تعليم القطيف يشدد على التزام المدارس بتعليمات الاختبارات  » تزوير تأشيرة يورط سعوديا في أوكلاهوما  » أمطار غزيرة تقترب من الشرقية  » «الصحة» تمنع عودة فئتين من موظفيها إلى مقار عملهم!  » «الغذاء والدواء»: بودرة «التالك» خالية من المواد المسرطنة  » بلدية القطيف : لا تهاون مع المخالفين وتطبيق النظام وفرضة لا مناص عنه  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 12/04/2018م - 11:08 ص | مرات القراءة: 334


أقامت وحدة نشاط الطلاب بمكتب التعليم بمحافظة القطيف لقاء احتفاليًا بالقائمين على تنظيم فعاليات معرض «الأمن الفكري».

وألقى عضو المجلس البلدي في القطيف عيسى الحمدان كلمة قال فيها: إن هذا الدور الذي اضطلع به فريق العمل واجب وطني، يستهدف حماية أبنائنا من الوقوع في السلوكيات المنحرفة، والأفكار الدخيلة، والعادات السيئة، التي تخالف قيمنا الإسلامية، وتقاليدنا الاجتماعية. 

من جانبه، أكد المشرف العام على المعرض د.يوسف الجعفر أهمية الجهود التي بذلها أعضاء فريق العمل المنظم للمعرض، لافتًا إلى حسن أدائهم، وتميز عطائهم، وهو ما انعكس إيجابا على تنظيم المعرض، ونجاح أهدافه، ما كان له أبلغ الأثر في التعبير عن تحقق الغايات المرجوة من إقامته، في صورة ناصعة للشراكة المجتمعية بين اللجان والمرافق والمؤسسات الاجتماعية والتعليمية والبلدية، ومكتب التعليم بالقطيف. 

يذكر أن معرض «الكل مسؤول» شاركت فيه ثلاث عشرة مدرسة وهيئة على مستوى محافظة القطيف والمنطقة الشرقية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات