» المدينة: مواطنة تلجأ لمدرسة ابنتيها هرباً من سياط الزوج  » جمعية سيهات تحتفي بالصحة بتكريم من أسهمو في صرحها الطبي  » فيديو "رقص ممارسين صحيين" يثير جدلًا.. ومستشفى الملك فيصل يرد  » 7 مستبعدات من المختبر لـ «الخدمة المدنية»: لمن منحتم وظائفنا ؟  » السماح بقيادة سيارات الأجرة بالرخصة الخاصة  » «التعليم» ترد على الانتقادات: «المركزية» تملك صلاحية تعليق دوام المعلمين  » 73 ألف طالب وطالبة ينتظمون في التربية الخاصة  » «هدف»: لا استقدام قبل إعلان الوظائف عبر البوابة الوطنية  » تقرير لرويترز: الإصلاحات الاقتصادية تجذب رؤوس الأموال إلى المملكة  » نشيد مهد الملائكة  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر الصفار - 12/04/2018م - 7:57 ص | مرات القراءة: 398


رحب أهالي محافظة القطيف بمقدم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيزآل سعود -أيده الله- إلى المنطقة الشرقية،

 مؤكدين من خلال كلمات التعبير التي جالت خواطرهم فرحتهم الغامرة بمقدم ملك الحزم والعزم في المنطقة الشرقية «منطقة الخير» التي تشهد التطور يوما بعد الآخر في ظل القيادة الرشيدة.

رعاية واهتمام#

ورفع محافظ القطيف خالد الصفيان بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أهالي محافظة القطيف، أسمى آيات الحب والترحيب والولاء لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ بمناسبة قدومه للمنطقة الشرقية، هذه المنطقة التي حظيت وما زالت تحظى برعاية واهتمام من قادة هذه البلاد، منذ عهد مؤسسها حتى عهده -أيده الله- الزاخر بالنماء والعطاء.

وأشار إلى أن المنطقة الشرقية من خلال قدومه -سلمه الله- للمنطقة تعيش أياما سعيدة وتعيش فرحة غامرة ممزوجة بكثير من الفخر والاعتزاز وذلك تعبيرا صادقا وتجسيدا للحب المتبادل بين القائد وشعبه، وأضاف قائلا: نهنئ أنفسنا أولا وأبناء المنطقة الشرقية على هذه الزيارة الميمونة المباركة للمنطقة الشرقية، التي تزدان أكثر وأكثر بها، ونسأل الله -تعالى- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، ويحفظ وطننا وأهله من كل سوء، إنه سميع مجيب الدعاء.

لحمة وقوة#

وأعرب رئيس بلدية محافظة القطيف م. زياد مغربل عن ترحيب الأهالي بخادم الحرمين الشريفين في المنطقة الشرقية، وسأل الله -تعالى- أن يحفظ بلادنا الغالية من كل مكروه، وأن يزيدنا لحمة وقوة في وجه من يتربص بنا سوءا، وأضاف إن أبناء المنطقة سعدوا وفرحوا بقدوم خادم الحرمين الشريفين للمنطقة الشرقية، فجميع سكانها يقولون أهلا بالوالد العزيز والقائد الحكيم، وهذا ما يجسد صورة التلاحم بين القيادة والشعب.

نعمة الأمن

وقال عضو مجلس الشورى م. نبيه البراهيم إننا نسعد ونفخر بهذه الزيارة الغالية، مشيرا الى ان بلادنا الغالية تعيش نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده، وهذا الأمر يحسدنا عليه القاصي والداني، فالحمد لله على هذه النعمة الغالية التي جعلتنا ولله الحمد مميزين بين دول العالم أجمع، بقيادة حكيمة وأمن دائم وشعب طموح يقف مع حكومته في كل المناسبات. فمرحبا بخادم الحرمين الشريفين في المنطقة الشرقية، نسعد بهذا المقدم الكريم والغالي على قلوب جميع أبناء هذه المنطقة.

خير دليل

وأوضح رجل الأعمال حسين المحسن أن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- للمنطقة الشرقية خير دليل على ما تحظى به المنطقة وأهلها من مكانةٍ لديه -حفظه الله-. وأضاف إن الملك المفدى يتواجد بين أبنائه ممن يجددون له الولاء دائما وأبدا في جميع المناسبات..

حفظ الله ملكنا ووطننا من كل سوء وأدام الأمن والأمان على الشعب السعودي وعلى جميع مناطقنا الغالية في ظل القيادة الرشيدة والتي هي حاضرة مع المواطن في كل المناسبات.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات