» ((احتواء على استحياء)).  » كونوا مسلمين  » «طيران أديل» تطلق خدمة «درجة خزانة الأمتعة» لخفض تكاليف السفر  » 5 آلاف ريال غرامة بيع التبغ لمن هم أقل من 18 سنة  » مدير تعليم القطيف يشدد على التزام المدارس بتعليمات الاختبارات  » تزوير تأشيرة يورط سعوديا في أوكلاهوما  » أمطار غزيرة تقترب من الشرقية  » «الصحة» تمنع عودة فئتين من موظفيها إلى مقار عملهم!  » «الغذاء والدواء»: بودرة «التالك» خالية من المواد المسرطنة  » بلدية القطيف : لا تهاون مع المخالفين وتطبيق النظام وفرضة لا مناص عنه  
 

  

بلدية محافظة القطيف - 12/04/2018م - 3:20 ص | مرات القراءة: 348


تمكّنت ‏‏بلدية محافظة القطيف ممثلة بإدارة الخدمات من توقيف ٣٦ شاحنة، تنهل الرمال الناعمة؛ وذلك ضمن الحملات التي تُنَفّذها لمداهمة مواقع التعدي على الرمال التي تم تحديدها.

وكشف مدير عام الخدمات بالبلدية محمد بن ناصر اليامي، أن فرقة من البلدية ، بالتعاون مع شرطة محافظة القطيف، توجّهت، إلى موقع في منطقة ابومعن غرب محافظة القطيف، حيث تمّت مداهمة الموقع على الفور، وضبط شاحنات تقوم بعملية نهل الرمال.

وأشار "اليامي" إلى أنه تم ضبك جميع المعدات ، واستدعاء مُلاك تلك الشاحنات والمعدات عبر الشرطة، وذلك تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية بحق المخالفين. مؤكداً عدم التهاون في رصد وضبط مخالفي نهل الرمال في جميع الأحوال وتطبيق النظام بحقهم، لافتاً إلى أن هذا يُعتبر تعدياً على الممتلكات العامة يستوجب العقوبة، مؤكداً أن البلدية تبذل جهوداً كبيرة مع الجهات ذات العلاقة في هذا المجال.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات