» دور الثقلين في تصحيح النظرة إلى الشريعة الإلهية  » زمن مُخْتَصر .  » السيدة الزهراء (ع) الزوجة المثالية  » «بلدي القطيف»: إنشاء 8 جسور مشاة و50 حديقة عامة ودراسة لفك الاختناقات المرورية  » 9 ضوابط لاستقدام الإثيوبيات أهمها خلو السجل الأمني  » خريجات رياض أطفال ينتظرن الوظيفة والتعليم : ملتزمون بالخطط السنوية  » خبير «موارد» : المادة 77 خاصة بالتعويض لا الفصل  » الحايك: نصوصي لا تروق للمخرجين السعوديين  » 214 ألفا غير سعوديين يعملون وهم في سن التقاعد!  » «الغذاء والدواء» تسحب احترازياً 3 تشغيلات من منتجين غذائيين للأطفال للعلامة التجارية «BLEMIL PLUS»  
 

  

بلدية محافظة القطيف - 12/04/2018م - 3:20 ص | مرات القراءة: 383


تمكّنت ‏‏بلدية محافظة القطيف ممثلة بإدارة الخدمات من توقيف ٣٦ شاحنة، تنهل الرمال الناعمة؛ وذلك ضمن الحملات التي تُنَفّذها لمداهمة مواقع التعدي على الرمال التي تم تحديدها.

وكشف مدير عام الخدمات بالبلدية محمد بن ناصر اليامي، أن فرقة من البلدية ، بالتعاون مع شرطة محافظة القطيف، توجّهت، إلى موقع في منطقة ابومعن غرب محافظة القطيف، حيث تمّت مداهمة الموقع على الفور، وضبط شاحنات تقوم بعملية نهل الرمال.

وأشار "اليامي" إلى أنه تم ضبك جميع المعدات ، واستدعاء مُلاك تلك الشاحنات والمعدات عبر الشرطة، وذلك تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية بحق المخالفين. مؤكداً عدم التهاون في رصد وضبط مخالفي نهل الرمال في جميع الأحوال وتطبيق النظام بحقهم، لافتاً إلى أن هذا يُعتبر تعدياً على الممتلكات العامة يستوجب العقوبة، مؤكداً أن البلدية تبذل جهوداً كبيرة مع الجهات ذات العلاقة في هذا المجال.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات