» إعطاء النسبة الأعلى لمعدل المؤهل في التوظيف وتخفيض أقدمية التخرج  » سيدة تنتحل شخصية شقيقتها للسفر إلى البحرين  » بدء الفحص الاستكشافي لطلاب 4 فصول.. تشمل التطعيمات  » ‏لا ترخيص لأجهزة عمليات المناطق الحساسة  » أبراج وأسواق شعبية ومراكز ثقافية ترسم «عوامية» جديدة وفق مشروع تنموي كبير  » 5596 سعوديا يعملون بالخليج  » مرور المنامة يلغي شرط السكن لتدرب السعوديات على القيادة  » «عدم الأغلبية» يمنع مرور 3 توصيات للمرأة في «الشورى»  » شرطة الشرقية تحذر من رسائل مشبوهة  » 10 مطالب للصيادين أمام "البيئة" قبل بدء التوطين  
 

  

بلدية محافظة القطيف - 12/04/2018م - 3:20 ص | مرات القراءة: 324


تمكّنت ‏‏بلدية محافظة القطيف ممثلة بإدارة الخدمات من توقيف ٣٦ شاحنة، تنهل الرمال الناعمة؛ وذلك ضمن الحملات التي تُنَفّذها لمداهمة مواقع التعدي على الرمال التي تم تحديدها.

وكشف مدير عام الخدمات بالبلدية محمد بن ناصر اليامي، أن فرقة من البلدية ، بالتعاون مع شرطة محافظة القطيف، توجّهت، إلى موقع في منطقة ابومعن غرب محافظة القطيف، حيث تمّت مداهمة الموقع على الفور، وضبط شاحنات تقوم بعملية نهل الرمال.

وأشار "اليامي" إلى أنه تم ضبك جميع المعدات ، واستدعاء مُلاك تلك الشاحنات والمعدات عبر الشرطة، وذلك تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية بحق المخالفين. مؤكداً عدم التهاون في رصد وضبط مخالفي نهل الرمال في جميع الأحوال وتطبيق النظام بحقهم، لافتاً إلى أن هذا يُعتبر تعدياً على الممتلكات العامة يستوجب العقوبة، مؤكداً أن البلدية تبذل جهوداً كبيرة مع الجهات ذات العلاقة في هذا المجال.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات