» حفلات التخرج في المدارس.. إرهاق الأُسر وإضاعة الوقت..!  » وفاة الرضيعة السعودية الباكية في الجو.. وممرضة أسترالية تكشف التفاصيل  » بين الموهبة وبرميل النفط  » مستشار قانوني يوضح عقوبة نشر مقاطع مختلقة عبر وسائل التواصل  » 110 سعوديين يغادرون سريلانكا والملاحان قتلا أثناء الإفطار  » «قطاع القطيف» يقود المنطقة الشرقية لصدارة مقياس «إبداع»  » رئيس بلدية القطيف يُوجِّه بمعالجة احتياجات أهالي البحاري  » الارتقاء بالقراءة  » تنفيذ حد الحرابة في 37 جانياً لتبنيهم الفكر الإرهابي  » محافظ الكهرباء: الرفع بتسديد فواتير المتقاعدين غير صحيح  
 

  

بلدية محافظة القطيف - 12/04/2018م - 3:20 ص | مرات القراءة: 406


تمكّنت ‏‏بلدية محافظة القطيف ممثلة بإدارة الخدمات من توقيف ٣٦ شاحنة، تنهل الرمال الناعمة؛ وذلك ضمن الحملات التي تُنَفّذها لمداهمة مواقع التعدي على الرمال التي تم تحديدها.

وكشف مدير عام الخدمات بالبلدية محمد بن ناصر اليامي، أن فرقة من البلدية ، بالتعاون مع شرطة محافظة القطيف، توجّهت، إلى موقع في منطقة ابومعن غرب محافظة القطيف، حيث تمّت مداهمة الموقع على الفور، وضبط شاحنات تقوم بعملية نهل الرمال.

وأشار "اليامي" إلى أنه تم ضبك جميع المعدات ، واستدعاء مُلاك تلك الشاحنات والمعدات عبر الشرطة، وذلك تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية بحق المخالفين. مؤكداً عدم التهاون في رصد وضبط مخالفي نهل الرمال في جميع الأحوال وتطبيق النظام بحقهم، لافتاً إلى أن هذا يُعتبر تعدياً على الممتلكات العامة يستوجب العقوبة، مؤكداً أن البلدية تبذل جهوداً كبيرة مع الجهات ذات العلاقة في هذا المجال.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات