» المدينة: مواطنة تلجأ لمدرسة ابنتيها هرباً من سياط الزوج  » جمعية سيهات تحتفي بالصحة بتكريم من أسهمو في صرحها الطبي  » فيديو "رقص ممارسين صحيين" يثير جدلًا.. ومستشفى الملك فيصل يرد  » 7 مستبعدات من المختبر لـ «الخدمة المدنية»: لمن منحتم وظائفنا ؟  » السماح بقيادة سيارات الأجرة بالرخصة الخاصة  » «التعليم» ترد على الانتقادات: «المركزية» تملك صلاحية تعليق دوام المعلمين  » 73 ألف طالب وطالبة ينتظمون في التربية الخاصة  » «هدف»: لا استقدام قبل إعلان الوظائف عبر البوابة الوطنية  » تقرير لرويترز: الإصلاحات الاقتصادية تجذب رؤوس الأموال إلى المملكة  » نشيد مهد الملائكة  
 

  

بلدية محافظة القطيف - 12/04/2018م - 12:20 ص | مرات القراءة: 262


تمكّنت ‏‏بلدية محافظة القطيف ممثلة بإدارة الخدمات من توقيف ٣٦ شاحنة، تنهل الرمال الناعمة؛ وذلك ضمن الحملات التي تُنَفّذها لمداهمة مواقع التعدي على الرمال التي تم تحديدها.

وكشف مدير عام الخدمات بالبلدية محمد بن ناصر اليامي، أن فرقة من البلدية ، بالتعاون مع شرطة محافظة القطيف، توجّهت، إلى موقع في منطقة ابومعن غرب محافظة القطيف، حيث تمّت مداهمة الموقع على الفور، وضبط شاحنات تقوم بعملية نهل الرمال.

وأشار "اليامي" إلى أنه تم ضبك جميع المعدات ، واستدعاء مُلاك تلك الشاحنات والمعدات عبر الشرطة، وذلك تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية بحق المخالفين. مؤكداً عدم التهاون في رصد وضبط مخالفي نهل الرمال في جميع الأحوال وتطبيق النظام بحقهم، لافتاً إلى أن هذا يُعتبر تعدياً على الممتلكات العامة يستوجب العقوبة، مؤكداً أن البلدية تبذل جهوداً كبيرة مع الجهات ذات العلاقة في هذا المجال.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات