» «العمل» تغرم منشأة مستلزمات رجالية شغلت فتاة في منفذ البيع مع وافدين  » «التعليم»: تسجيل رياض الأطفال لم يبدأ.. وسنضمن تكافؤ الفرص  » صرخة ( رب ارجعون )  » الجحود  » التعليم والبيئة والرياضة يجتمعان على حب الأرض  » «تأهيل الإناث» ينظم رحلة إلى المزرعة المائية في القطيف  » «هدف»: 800 ريال شهريًّا قيمة دعم نقل موظفات القطاع الخاص  » «الاستئناف» تطالب بتغليظ عقوبة فتاة حرضت على حرق شقيقها بـ «الأسيد»  » الأرصاد: منخفض جوي يؤثر على أجواء الشرقية  » الاستعلام عن المخالفات المُسجَّلة عبر الجهات الحكومية خانة جديدة بـ«أبشر»  
 

  

بلدية محافظة القطيف - 04/04/2018م - 2:30 م | مرات القراءة: 543


بدأت بلدية محافظة القطيف ممثلة في إدارة صيانة الطرق وبالتنسيق مع إدارة المرور أعمال كشط وإزالة سفلتة وإعادة سفلتة شارع الخامس عشر المتقاطع مع

شارع عمر بن الخطاب بالنابية وشارع كعب الأحبار وشارع أبو أيمن السلمي في سيهات ضمن مشروع صيانة شوارع سيهات وتوابعها.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل، أن المشروع يأتي ضمن مشاريع الصيانة التي تقوم بها البلدية، واستمرارا لجهد البلدية في رفع مستوى أداء الطرق وتحقيق رضا مستخدميها في أنحاء المحافظة.

وأشار إلى أن البلدية تسعى جاهدة من خلال خطة شاملة إلى تغطية كامل مناطق المحافظة بمشروعات السفلتة والصيانة، معتبرا أن ذلك من الأولويات التي تسعى البلدية لتحقيقها. لافتا إلى أن البلدية تسعى جاهدة من خلال خطة شاملة إلى صيانة كامل شوارع المحافظة، معتبرا أن ذلك من الأولويات التي تسعى البلدية لتحقيقها، وفقا لتطلعات القيادة الرشيدة.

وذكر أنه جاري أعمال تطور تقاطع الشارع الخامس عشر مع شارع الخليفة عمر وسوف يتم العمل على إزالة طبقه الإسفلت المتهالكة ورفع منسوب التقاطع المنخفض في الأصل وإعادة تقيم التقاطع بضبط استقامة الجزيرة الوسطية في شارع الخليفة عمر و تنفيذ جزر توجيهية من الجهات الأربع للتقاطع وتأمين انسيابية الحركة بين السير المحلي والخط السريع، وفي شارع كعب الأحبار وشارع أبو أيمن السلمي في سيهات موضحا أن أعمال الصيانة تشمل أعمال دهان خطوط المرور والبردورات وإنشاء معابر مشاة واللوحات الإرشادية والتحذيرية.

وسبق أن أعلنت البلدية عن طرح مشروع صيانة شوارع مدينة سيهات للأعوام ١٤٣٩- ١٤٤٢هـ للمنافسة. ودعت الراغبين في تنفيذ هذا المشروع إلى مراجعة إدارة المشتريات بمبنى البلدية الرئيسي، مصطحبين معهم الأوراق الثبوتية اللازمة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات