» الزعاق: بدء موسم عقرب الدم.. 13 يومًا من البرد تنتهي بالدفء  » بعد 300 يوم.. تقييم الحوادث يودع شيوخ معارض الشرقية  » جمعة مباركة  » مقاول جديد يستكمل مشروع مستشفى ولادة القطيف بعد تعثر السابق  » تعرف على أبرز تعديلات إجازات «التعليم» في اللائحة الجديدة لـ«الخدمة المدنية»  » بحضور أمير الشرقية.. أرامكو تعلن مشروع أول حديقة للمنغروف بخليج تاروت في ”بيئي“  » بين الغث والسَّمين  » «مدير تعليم القطيف» يهنئ الفائزين بـ«شارتر»  » «خيال وإبداع» ينمي مهارات 25 موهوباً في «تعليم القطيف»  » «جمعية سيهات» تعرف 60 سيدة على إدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة  
 

  

بلدية محافظة القطيف - 04/04/2018م - 1:30 ص | مرات القراءة: 495


نفذت بلدية محافظة القطيف ممثلة ببلدية صفوى حملة لإزالة الملصقات واللوحات الإعلانية العشوائية المخالفة والمشوهة للمظهر العام على

أعمدة الإنارة أو الإشارات المرورية والأرصفة في عدد من الشوارع الرئيسة والأحياء السكنية بمدينة صفوى والأوجام وأم الساهك وتوابعها.

وأوضح رئيس بلدية صفوى المهندس / يوسف بن عبدالله المقهوي أن الحملة أسفرت عن إزالة (250) لوحة إعلانية وتوجيه (15) أنذرا للمنشأت التجارية المخالفة وغرامات مالية تقدر بـ (891061) ريال ، مؤكدا أن الهدف من الحملة هو القضاء على ظاهرة التلوث البصري وإزالة العشوائيات وسعي البلدية في تنظيم وضع الإعلانات واللوحات بشتى أنواعها بشكل لا يؤثر على مستخدمي الطرق ولا يسيء للمظهر الحضاري للمدينة وأن البلدية لن تتهاون في تطبيق العقوبات النظامية وذلك وفقاً للتوجيهات والتعليمات الصادرة في هذا الشأن .

وأبان رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس / زياد بن محمد مغربل بأن الحملات مستمرة في ذلك، داعيا لضرورة تقيد المنشآت التجارية بالضوابط والاشتراطات الخاصة بتركيب اللوحات الإعلانية، والحصول على التراخيص اللازمة لذلك لتجنب العقوبات الجزائية المقررة بحق المنشآت التي تقوم بتركيب اللوحات العشوائية بدون ترخيص نظامي من البلدية .

فيما بدأ اعمال تطوير شارع بدر بالخويلدية بالقطيف و يشمل أعمال الارصفة و المواقف و الاسفلت 



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات