» نشاطات الشرقية  » 60 سم المسافة بين طاولة الطالب وزميله بالاختبار  » القبض على 4 أشخاص ضربوا حارس مدرسة بنات في محافظة الكامل  » البيئة تتوقع هجوم الجراد بالموسم الربيعي  » وزارة البيئة والمياه بالمنطقة الشرقية تدشن فعالية اليوم الحقلي  » *اذكروا محاسن موتاكم – تُذكروا*  » نوعية ممنهجة  » منع الجهات الحكومية والشركات المملوكة للدولة من توظيف غير السعوديين في (5) مجالات  » 123 بلاغا يوميا عن أعراض جانبية للأدوية  » «محلي القطيف» يوافق على إنشاء مقر للفحص الشامل  
 

  

بلدية محافظة القطيف - 01/04/2018م - 6:30 م | مرات القراءة: 507

صورة من الارشيف

أعلنت بلدية محافظة القطيف عن استقبال عروض الراغبين في دخول المنافسة العامة لتنفيذ مشروع صيانة الشوارع الرابطة بالمحافظة.

وأبان رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل أن المشروع المطروح للمنافسة هو مشروع صيانة الشوارع الرئيسية الرابطة بالقطيف للأعوام ١٤٣٩- ١٤٤٢هـ. وأن آخر موعد لتسليم العطاءات هو 22/8/1439هـ الساعة الثانية والنصف ظهرا. داعيا الراغبين في تنفيذ هذا المشروع إلى مراجعة إدارة المشتريات بمبنى البلدية الرئيسي، مصطحبين معهم الأوراق الثبوتية اللازمة.

وأوضح أن المشروع يأتي ضمن مشاريع الصيانة التي تقوم بها البلدية، واستمرارا لجهد البلدية في رفع مستوى أداء الطرق وتحقيق رضا مستخدميها في أنحاء المحافظة. مؤكدا أن البلدية تسعى جاهدة من خلال خطة شاملة إلى تغطية كامل مناطق المحافظة بمشروعات السفلتة والصيانة،

معتبرا أن ذلك من الأولويات التي تسعى البلدية لتحقيقها. لافتا إلى أن البلدية تسعى جاهدة من خلال خطة شاملة إلى صيانة كامل شوارع المحافظة، معتبرا أن ذلك من الأولويات التي تسعى البلدية لتحقيقها، وفقا لتطلعات القيادة الرشيدة.

يشار إلى أن البلدية قد أعلنت مسبقا عن مشروع صيانة شوارع مدينة سيهات للأعوام ١٤٣٩- ١٤٤٢هـ. وأبانت أن آخر موعد لتسليم العطاءات هو 22/8/1439هـ الساعة الثانية والنصف ظهرا.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات