» متقاعدون بالهجري ومتقاعدون بالميلادي!!  » رسائل النصب تتواصل.. والبنوك: لا نهدد بالحظر  » 60 سعوديا يغادرون العمل الحكومي يوميا  » شركة تختبر المتقدمين لوظائفها على طريقة «قوت تالنت»  » فحص الكتروني للمهندسين الأجانب قبل التأشيرات  » 18 عاما السن الأدنى للبحارة واستخدام القوارب السريعة  » نازك الخنيزي هي التي فتحت عيونها ونظرت إلى السماء لأنكم موجودون هنا …  » محنة الإمام العسكري في الطريق الرسالي  » «المهن الكتابية» الأعلى توطينا في القطاع الخاص بـ 88 % .. استقطبت 530 ألف موظف  » 3.8 مليون مصاب بالسكري في السعودية  
 

  

صحيفة اليوم - 01/04/2018م - 1:41 م | مرات القراءة: 1458


يشارك النجمان السعوديان عبدالمحسن النمر وأسيل عمران في بطولة المسلسل التاريخي الأضخم عربيا «هارون الرشيد»

 مع المخرج عبدالباري أبو الخير والكاتب عثمان جحا، والذي سيعرض في شهر رمضان المقبل.

بدوره قال الفنان عبدالمحسن النمر إن دوره في هارون الرشيد يتعلق بالمحور الرئيسي الذي تقوم عليه فكرة العمل حيث يجسد شخصية جعفر بن يحيى البرمكي صاحب الحضور الجدلي في تاريخ الدولة العباسية.

ويقول النمر: جعفر البرمكي صديق مقرب من هارون الرشيد ويكون ذا حظوة لدى الخليفة وهو قريب في السن منه، ويشكل جعفر الحلقة الواصلة بين البرامكة وهارون الرشيد.

ويتابع: ويقع جعفر في علاقة حب خاصة مع العباسة شقيقة هارون وتتطور الأمور ومعها تتطور الشخصية إذ يتجاوز جعفر صلاحياته داخل القصر بحكم أنه وزير الخليفة، فتتدهور العلاقة مع الرشيد بسبب ذلك وبسبب العلاقة مع شقيقته العباسة لما في ذلك من مس بسمعة هارون.

أما النجمة أسيل عمران فتحدثت بدورها عن شخصيتها في العمل وقالت إنها تؤدي دور «سيلين» وهي فتاة تغني في حانة وتقيم علاقات مع فئة من المجتمع هي فئة الرجال السكارى غالبا.

وتابعت: «تتمتع سيلين بشخصية قوية ولسان جريء، لكن ارتباطها عاطفيا يكون برجل نقيض ذلك تماما إذ يكون ضعيف الشخصية لكنه مقرب من هارون الرشيد».

يشار إلى أن المسلسل من بطولة نخبة من نجوم الدراما العربية وفي مقدمتهم قصي خولي وعابد فهد وديما الحايك وعبدالمحسن النمر وحبيب الغلوم وياسر المصري وكاريس بشار وكندا حنا وسمر سامي وديمة بياعة وديمة الجندي وسحر فوزي ونضال نجم واسماعيل مداح وماهر مزوق.. فيما تولى الإنتاج الفني حمادة جمال الدين والموسيقى التصويرية لرضوان نصري.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات