» «المدنية» للمسجلين في «جدارة وساعد»: حدثوا بياناتكم من أجل المفاضلات الوظيفية  » مذكرات سائقة سعودية «٢»  » مختصات.. وسائل التواصل ساهمت في زيادة نسب الطلاق  » القطيف .. إغلاق 3 محطات وقود مخالفة للاشتراطات النظامية  » «عمل القطيف» يستهدف السيدات بورش «الثقافة العمالية»  » حملات للقضاء على الذبح العشوائي بالقطيف  » التهاب لوزتين يدخل شابا في غيبوبة والصحة تحقق في اشتباه خطأ طبي  » صيادون: 50% نقصًا في الروبيان مقارنة بالعام الماضي  » بلدية القطيف تواجه العابثين بمرافقها بالغرامات والجزاءات  » بعد 6 أشهر من مجاهرتها بالمعصية.. مواطنة تعتدي على «طبيبة طوارئ» و«النيابة» تأمر بالقبض عليها  
 

  

صحيفة الرياض - 27/03/2018م - 1:05 م | مرات القراءة: 1094


أعلنت الإدارة العامة للإطفاء الكويتية اليوم الاثنين وفاة امرأة في حريق اندلع في بناية بمنطقة (جليب الشيوخ) وإصابة

رجلي إطفاء أثناء تعاملهم مع الحريق.

وقالت الإدارة في بيان صحفي أن رجال الأطفاء تمكنوا من السيطرة على الحريق وإخماده بعد انقاذ جميع سكان العمارة المحتجزين فيما يجري حاليا التحقيق لمعرفة الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث.

وأضافت أن فرق الإطفاء من مراكز (جليب الشيوخ) و(العارضية) و(الإنقاذ الفني) سارعت الى حريق نشب في الطابق السادس في عمارة مكونة من عشرة طوابق مبينة أنه على إثر الحادث قامت امرأة بإلقاء نفسها من الطابق السادس لتلقى مصرعها على الفور.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات