» محافظ القطيف يستقبل مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة  » محافظ الكهرباء : كشفنا أخطاء في الفواتير.. والزيادة القصوى 400 ريال  » عالم مجنون.. مجنون!!  » فرع غرفة الشرقية بالقطيف ينظم محاضرة حول رصد الأفكار وتحويلها لفرص استثمارية  » توطين مديري ورؤساء الأقسام في الفنادق  » حوادث المدارس .. كابوس لا ينتهي  » "التعليم" تنفي إلغاء قرار عودة الإداريين في ذي القعدة المقبل  » %40 من أسرة المستشفيات والمدن الطبية دون تشغيل  » 31 ألف أجنبية يعملن بالمصانع مقابل 10 آلاف سعودية  » تحذير من استخدام التشغيلة (MC1605) من محلول "بيوترو متعدد الأغراض" لاحتمال تسببه في التهاب العين  
 

  

صحيفة عاجل الالكترونية - 24/03/2018م - 9:45 م | مرات القراءة: 1611


أنهت زوجة مصرية شابة حياتها انتحارًا، وذلك كردّ فعل منها على رفض زوجها الرقص معها في حفل زفاف أحد

أقاربه بمنطقة المرج "شمالي القاهرة".

وكانت الزوجة الشابة قد شاهدت زوجها الذي ارتبطت به بعد قصة حب وهو يرقص مع أحد أقاربه في حفل زفاف، فقررت أن تصعد إلى المسرح لترقص معه غير أنَّ زوجها رفض ذلك ونهرها أمام أقاربه.

وعقب انتهاء حفل الزفاف توجهت الفتاة مع زوجها إلى شقتهما في المرج وأغلقت عليها غرفتها ودخلت في وصلة بكاء بسبب جرح مشاعرها على يد زوجها، ثم قررت أن تتخلص من حياتها.

طرق الزوج باب غرفة زوجته، ولكنها لم ترد مما اضطره إلى كسر الباب ليجد زوجته جثة هامدة وبجوارها عقاقير مخدرة، حاول نقلها إلى المستشفى لإسعافها ولكنها فارقت الحياة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات