» المدينة: مواطنة تلجأ لمدرسة ابنتيها هرباً من سياط الزوج  » جمعية سيهات تحتفي بالصحة بتكريم من أسهمو في صرحها الطبي  » فيديو "رقص ممارسين صحيين" يثير جدلًا.. ومستشفى الملك فيصل يرد  » 7 مستبعدات من المختبر لـ «الخدمة المدنية»: لمن منحتم وظائفنا ؟  » السماح بقيادة سيارات الأجرة بالرخصة الخاصة  » «التعليم» ترد على الانتقادات: «المركزية» تملك صلاحية تعليق دوام المعلمين  » 73 ألف طالب وطالبة ينتظمون في التربية الخاصة  » «هدف»: لا استقدام قبل إعلان الوظائف عبر البوابة الوطنية  » تقرير لرويترز: الإصلاحات الاقتصادية تجذب رؤوس الأموال إلى المملكة  » نشيد مهد الملائكة  
 

  

صحيفة عاجل الالكترونية - 24/03/2018م - 6:45 م | مرات القراءة: 680


أنهت زوجة مصرية شابة حياتها انتحارًا، وذلك كردّ فعل منها على رفض زوجها الرقص معها في حفل زفاف أحد

أقاربه بمنطقة المرج "شمالي القاهرة".

وكانت الزوجة الشابة قد شاهدت زوجها الذي ارتبطت به بعد قصة حب وهو يرقص مع أحد أقاربه في حفل زفاف، فقررت أن تصعد إلى المسرح لترقص معه غير أنَّ زوجها رفض ذلك ونهرها أمام أقاربه.

وعقب انتهاء حفل الزفاف توجهت الفتاة مع زوجها إلى شقتهما في المرج وأغلقت عليها غرفتها ودخلت في وصلة بكاء بسبب جرح مشاعرها على يد زوجها، ثم قررت أن تتخلص من حياتها.

طرق الزوج باب غرفة زوجته، ولكنها لم ترد مما اضطره إلى كسر الباب ليجد زوجته جثة هامدة وبجوارها عقاقير مخدرة، حاول نقلها إلى المستشفى لإسعافها ولكنها فارقت الحياة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات