» 65 مدرسة قيادة بلا أقسام لتعليم السيدات  » 65 مدرسة قيادة بلا أقسام لتعليم السيدات  » 40 محققة سعودية يباشرن الحوادث ميدانيا.. الأحد  » «الفلكي» رمضان: حرارة الجو تجلب الرياح الجافة  » إلزام صاحب العمل بالتأمين الطبي على الموظف من بداية توقيع العقد  » الرياض: ضبط 7 سعوديين ويمني اختطفوا مواطنَين وهددوهما بصورهما العارية  » تفاصيل حادث أودى بحياة فتاة سعودية غرقًا في سريلانكا  » قانوني: السجن والغرامة لـ«محولي» حدث قيادة المرأة إلى مادة «استهزاء وفكاهة»  » مع الخيل يا شقراء!  » «السواقة» قبل العاشر من شوال !  
 

  

صحيفة عاجل الالكترونية - 24/03/2018م - 9:45 م | مرات القراءة: 1017


أنهت زوجة مصرية شابة حياتها انتحارًا، وذلك كردّ فعل منها على رفض زوجها الرقص معها في حفل زفاف أحد

أقاربه بمنطقة المرج "شمالي القاهرة".

وكانت الزوجة الشابة قد شاهدت زوجها الذي ارتبطت به بعد قصة حب وهو يرقص مع أحد أقاربه في حفل زفاف، فقررت أن تصعد إلى المسرح لترقص معه غير أنَّ زوجها رفض ذلك ونهرها أمام أقاربه.

وعقب انتهاء حفل الزفاف توجهت الفتاة مع زوجها إلى شقتهما في المرج وأغلقت عليها غرفتها ودخلت في وصلة بكاء بسبب جرح مشاعرها على يد زوجها، ثم قررت أن تتخلص من حياتها.

طرق الزوج باب غرفة زوجته، ولكنها لم ترد مما اضطره إلى كسر الباب ليجد زوجته جثة هامدة وبجوارها عقاقير مخدرة، حاول نقلها إلى المستشفى لإسعافها ولكنها فارقت الحياة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات