» «طيران أديل» تطلق خدمة «درجة خزانة الأمتعة» لخفض تكاليف السفر  » 5 آلاف ريال غرامة بيع التبغ لمن هم أقل من 18 سنة  » مدير تعليم القطيف يشدد على التزام المدارس بتعليمات الاختبارات  » تزوير تأشيرة يورط سعوديا في أوكلاهوما  » أمطار غزيرة تقترب من الشرقية  » «الصحة» تمنع عودة فئتين من موظفيها إلى مقار عملهم!  » «الغذاء والدواء»: بودرة «التالك» خالية من المواد المسرطنة  » بلدية القطيف : لا تهاون مع المخالفين وتطبيق النظام وفرضة لا مناص عنه  » النيابة العامة: طلب الموظف العام لنفسه عطية لإداء عمل من أعمال وظيفته جريمة  » التعليم: «مقرر الفلسفة» يعنى بمهارات التفكير القائمة على المنهج الفلسفي المعزز للقدرات الذهنية  
 

  

بلدية محافظة القطيف - 13/03/2018م - 4:30 م | مرات القراءة: 677


أصدر معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبد الملك آل الشيخ، قرارًا بترقية

المهندس ناصر بن محمد الكعبور ببلدية محافظة القطيف إلى المرتبة الثالثة عشرة، وذلك بناءً على ما رفعه أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير.

وقدم المهندس "الكعبور"، شكره وتقديره لوزير الشؤون البلدية والقروية على هذه الثقة الغالية، معربًا عن شكره وامتنانه لأمين المنطقة الشرقية ورئيس بلدية محافظة القطيف على دعمهما المتواصل لكل منسوبي الأمانة والبلديات، مؤكدًا في الوقت ذاته أن هذه الترقية ستكون دافعًا له لبذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل خدمة الوطن والمواطنين في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وولي ولي العهد -حفظهم الله، سائلاً المولى عز وجل أن يعينه على حمل الأمانة وأداء الرسالة على الوجه الأكمل.

فيما أصدر رئيس بلدية محفظة القطيف المهندس زياد بن محمد مغربل قراراً إدارياً بتكليف المهندس عادل سلطان مسفر آل عبية رئيساً لبلدية تاروت.

وقد أعرب المهندس آل عبية عن شكره وتقديره لرئيس البلدية على الثقة الغالية التي ستكون إن شاء الله دافعاً لمزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن والمواطن.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات