» بالأرقام.. «هدف» يغطي جزءًا من تكلفة حضانة طفلين لموظفات القطاع الخاص  » التأمين الصحي شرط لتمديد الزيارة العائلية  » رفع 6200 طن نفايات في عنك خلال حملات ميدانية  » «تقنية القطيف» تستعرض أدوات السلامة  » طقس الشرقية اليوم: أتربة وغبار وسحب رعدية  » أطفالنا لا يجيدون القراءة، فهل نحن مقصرون ؟  » ماذا أهديك في عيدكِ ...  » منتدى الثلاثاء يناقش التنمية السياحية للقطيف والأحساء  » تأخير رحلة 21 ساعة يغرم الخطوط 60 ألفا  » «المرور»: ترْك المركبة مفتوحة في وضع تشغيل «مخالفة»  
 

  

بلدية محافظة القطيف - 13/03/2018م - 4:30 م | مرات القراءة: 757


أصدر معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبد الملك آل الشيخ، قرارًا بترقية

المهندس ناصر بن محمد الكعبور ببلدية محافظة القطيف إلى المرتبة الثالثة عشرة، وذلك بناءً على ما رفعه أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير.

وقدم المهندس "الكعبور"، شكره وتقديره لوزير الشؤون البلدية والقروية على هذه الثقة الغالية، معربًا عن شكره وامتنانه لأمين المنطقة الشرقية ورئيس بلدية محافظة القطيف على دعمهما المتواصل لكل منسوبي الأمانة والبلديات، مؤكدًا في الوقت ذاته أن هذه الترقية ستكون دافعًا له لبذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل خدمة الوطن والمواطنين في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وولي ولي العهد -حفظهم الله، سائلاً المولى عز وجل أن يعينه على حمل الأمانة وأداء الرسالة على الوجه الأكمل.

فيما أصدر رئيس بلدية محفظة القطيف المهندس زياد بن محمد مغربل قراراً إدارياً بتكليف المهندس عادل سلطان مسفر آل عبية رئيساً لبلدية تاروت.

وقد أعرب المهندس آل عبية عن شكره وتقديره لرئيس البلدية على الثقة الغالية التي ستكون إن شاء الله دافعاً لمزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن والمواطن.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات