» جعجعة من دون مضمون  » ليس للمرأة سوى سيارتها !  » السعوديات يتأهبن لقيادة السيارات في 24 يونيو  » متى يسمح لنا بزيارة قبور موتانا ؟  » «الموانئ السعودية» تعمل بالطاقة الشمسية وتتفادى عيوب «العمر الافتراضي» وارتفاع الكلفة  » التأمين المطور لعلاج المواطنين  » حسم جدل «تذاكر الإركاب» لصالح الموظفين المكلفين  » القطيف: تفقد 27 منشأة وإنذار 12  » 900 ريال غرامة للقيادة النسائية قبل الأحد  » استشاريان : احذروا الحرارة.. اطفئوها بـ«السوائل»  
 

  

بلدية محافظة القطيف - 12/03/2018م - 7:05 م | مرات القراءة: 542


أصدر معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبد الملك آل الشيخ، قرارًا بترقية

المهندس ناصر بن محمد الكعبور ببلدية محافظة القطيف إلى المرتبة الثالثة عشرة، وذلك بناءً على ما رفعه أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير.

وقدم المهندس "الكعبور"، شكره وتقديره لوزير الشؤون البلدية والقروية على هذه الثقة الغالية، معربًا عن شكره وامتنانه لأمين المنطقة الشرقية ورئيس بلدية محافظة القطيف على دعمهما المتواصل لكل منسوبي الأمانة والبلديات، مؤكدًا في الوقت ذاته أن هذه الترقية ستكون دافعًا له لبذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل خدمة الوطن والمواطنين في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وولي ولي العهد -حفظهم الله، سائلاً المولى عز وجل أن يعينه على حمل الأمانة وأداء الرسالة على الوجه الأكمل.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات