» إنقاذ النزعة الإنسانية  » «هدف» يتحمل نسبة من أجور السعوديين لمدة 36 شهراً  » «العمل» تعلن تفاصيل توطين مهنة الصيدلة: نستهدف تحقيق نسبة 20%  » أجواء ممطرة تختتم «موسم الشرقية»  » تفعيل أسبوع البيئة بالقطيف  » وَبَرًّا بِوَالِدَتِي !  » عندما يكون الغضبُ عِلاجًا!  » حبي الحقيقي( أمي )  » بالأرقام.. «هدف» يغطي جزءًا من تكلفة حضانة طفلين لموظفات القطاع الخاص  » التأمين الصحي شرط لتمديد الزيارة العائلية  
 

  

بلدية محافظة القطيف - 12/03/2018م - 7:05 م | مرات القراءة: 616


أصدر معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبد الملك آل الشيخ، قرارًا بترقية

المهندس ناصر بن محمد الكعبور ببلدية محافظة القطيف إلى المرتبة الثالثة عشرة، وذلك بناءً على ما رفعه أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير.

وقدم المهندس "الكعبور"، شكره وتقديره لوزير الشؤون البلدية والقروية على هذه الثقة الغالية، معربًا عن شكره وامتنانه لأمين المنطقة الشرقية ورئيس بلدية محافظة القطيف على دعمهما المتواصل لكل منسوبي الأمانة والبلديات، مؤكدًا في الوقت ذاته أن هذه الترقية ستكون دافعًا له لبذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل خدمة الوطن والمواطنين في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وولي ولي العهد -حفظهم الله، سائلاً المولى عز وجل أن يعينه على حمل الأمانة وأداء الرسالة على الوجه الأكمل.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات