» جعجعة من دون مضمون  » ليس للمرأة سوى سيارتها !  » السعوديات يتأهبن لقيادة السيارات في 24 يونيو  » متى يسمح لنا بزيارة قبور موتانا ؟  » «الموانئ السعودية» تعمل بالطاقة الشمسية وتتفادى عيوب «العمر الافتراضي» وارتفاع الكلفة  » التأمين المطور لعلاج المواطنين  » حسم جدل «تذاكر الإركاب» لصالح الموظفين المكلفين  » القطيف: تفقد 27 منشأة وإنذار 12  » 900 ريال غرامة للقيادة النسائية قبل الأحد  » استشاريان : احذروا الحرارة.. اطفئوها بـ«السوائل»  
 

  

صحيفة الوطن - 12/03/2018م - 2:05 م | مرات القراءة: 295


تعرض طالب بمدرسة العلاء بن الحضرمي المتوسطة بحي العسيلة بمكة المكرمة لضرب مبرح من قبل وكيل المدرسة،

 مما أدى لتعرضه إلى كدمات في أنحاء متفرقة من جسمه، وكشف عم الطالب نشاء العتيبي لـ«الوطن» أن ابن أخيه تعرض للضرب من قبل وكيل المدرسة، مما أحدث بعض الإصابات في أنحاء متفرقة من جسم الطالب مع التلفظ له بألفاظ نابية وقت حدوث الاعتداء، مشيرا إلى أن ذلك يعد سلوكا غير تربوي وتصرفا غير مهني.

وأكد أن مثل هذا السلوك المشين يؤثر سلبا على الطلاب بشكل عام، خاصة وأن مادة 57 في التعليم تنص على عدم ضرب الطالب وترهيبه والاعتداء عليه بأي شكل من أشكال العقوبات البدنية والنفسية.

وأوضح العتيبي أن ابن أخيه نقل إلى مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة، وتم إصدار تقرير طبي بحالته، تلزمه بالراحة 4 أيام، مما جعله يتقدم بشكوى رسمية لإدارة التعليم بمنطقة مكة المكرمة، وأكد أنه لم يجد الإنصاف من قبل مدير المدرسة عند التقدم بشكوى ضد الوكيل، مطالبا في الوقت نفسه إدارة التعليم بأنصاف الطالب من جراء هذا الاعتداء غير الأخلاقي، ومحاسبة المتسبب في ذلك.

من جهته، أبان المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي لـ«الوطن» أن ولي أمر الطالب تقدم بشكوى ضد وكيل مدرسة العلاء بن الحضرمي المتوسطة، وذلك بدعوى ضرب ابنه، وتم التوجيه بالتحقيق في الشكوى. وأشار إلى أنه تمت مباشرة الشكوى من قبل إدارة المتابعة والقضايا التربوية، وتم الشخوص من اللجنة المكلفة بذلك، مبينا أنهم في انتظار نتيجة التحقيق.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات