» ((احتواء على استحياء)).  » كونوا مسلمين  » «طيران أديل» تطلق خدمة «درجة خزانة الأمتعة» لخفض تكاليف السفر  » 5 آلاف ريال غرامة بيع التبغ لمن هم أقل من 18 سنة  » مدير تعليم القطيف يشدد على التزام المدارس بتعليمات الاختبارات  » تزوير تأشيرة يورط سعوديا في أوكلاهوما  » أمطار غزيرة تقترب من الشرقية  » «الصحة» تمنع عودة فئتين من موظفيها إلى مقار عملهم!  » «الغذاء والدواء»: بودرة «التالك» خالية من المواد المسرطنة  » بلدية القطيف : لا تهاون مع المخالفين وتطبيق النظام وفرضة لا مناص عنه  
 

  

صحيفة عكاظ - 12/03/2018م - 1:15 م | مرات القراءة: 232


وصفت الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين، الإحصائية المنشورة بعنوان «6000 محاسب سعودي عاطل مسجلون

في حافز»، بأنها غير دقيقة، مؤكدة أن ما أعلنه الأمين العام للهيئة الدكتور أحمد المغامس في لقائه مع رجال وسيدات أعمال بالغرفة التجارية بجدة، هو تسجيل 1917 باحثا عن العمل في حافز من خريجي تخصصات المحاسبة.

وقالت الهيئة في بيان لها اليوم (الأحد) إن المسجلين في البوابة الوطنية للعمل (طاقات) لا يشترط بأنهم عاطلون عن العمل، بل بعضهم على رأس العمل ويبحثون عن فرص وظيفية أفضل، لافتة إلى أن الحديث جاء خلال التطرق لمشروع التسجيل المهني للوظائف المحاسبيـة وشاغليها من غير السعوديين، وذلك عن طريق ربط رخص العمل لدى الهيئة.

وبينت الهيئة استمرارها في القيام بواجباتها، والنهوض بمهنة المحاسبة والمراجعة، وكل ما من شأنه تطوير هذه المهنة والارتقاء بمستواها، داعية إلى نقل الحقائق التي تسهم في تحقيق الأهداف المرجوة وتخدم الصالح العام.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات