» حملة الدكتوراه السعوديون.. على الرفوف!  » الضمان الصحي: 900 % زيادة في الشكاوى ضد التأمين ومقدمي الخدمة  » أموات باصات المدارس  » الجامعات السعودية.. حملة الدكتوراه الأجانب 54 % مقابل 46 %  » 4 حلول تسرع تملك المواطنين للمسكن  » إزالة 2870 ملصقًا من شوارع القطيف وعقوبات تنتظر المخالفين  » معلمة العيون تودع أسرتها عبر «سناب شات» قبل الحادث  » الأسماك مهددة بارتفاع أسعارها بعد تطبيق صياد  » الحذاء المقلوب خرافة تتوارثها الأجيال  » «ناس» يمنح المبتعثين تذاكر مجانية للاحتفال باليوم الوطني في الوطن  
 

  

صحيفة اليوم - أحمد المسري - 11/03/2018م - 10:50 ص | مرات القراءة: 350


بدأت الكلية التقنية بالقطيف تنفيذ المرحلة الأولى من برنامج أتقن وذلك في تخصص «صيانة الأجهزة الإلكترونية».

وما زال استقبال طلبات المتقدمين على التخصصات الأخرى مستمرا والتي تشمل «مبادئ صيانة الحاسب الآلي والدعم الفني» و«مبادئ التصميم بالفوتوشوب والإليستريتور» و«مبادئ شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية» على الرابط www.ctc.tvtc.gov.sa.

ويُعد برنامج أتقن خطوة جديدة يُستهدف من خلالها أفراد المجتمع، يأتي في سياق تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ وتلبية لرغباتهم في تطوير مهاراتهم الحياتية في المجالات التقنية والمهنية، وامتلاك المهارات والمبادئ الأساسية في تلك المجالات المحددة.

كما أن البرنامج يشترط في الراغبين للالتحاق به ألا تقل أعمارهم عن 15 سنة، وأن يكونوا سعوديي الجنسية. كما يمنح المتدربين شهادات معتمدة من المؤسسة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات