» «التعليم» تدرس الفلسفة للمرحلة الثانوية.. والقانون والمالية قريباً  » 32 مرضا معديا تستلزم التبليغ الفوري  » «التعليم» للمبتعثين: التأمين الصحي للملحقية يعفي من رسوم «الجامعي»  » القطيف.. الحوار تصهر عشقها في «رماد وظل» بـ 49 نصًا  » «أمل الدمام»: زيارة المرضى النفسيين مقتصرة على أقارب الدرجة الأولى  » «الضمان الصحي» : إيقاف خدمات المنشآت غير الملتزمة بالتأمين على السعوديين  » سعوديون ونفخر بقيادتنا  » في ذكرى البيعة الرابعة أهالي محافظة القطيف : نجدد بيعتنا على السمع والطاعة  » الفنان النمر يجسد شخصية ولي العهد بلوحة فنية  » قيادة تحقق طموح الشعب  
 

  

صحيفة اليوم - أحمد المسري - 11/03/2018م - 10:50 ص | مرات القراءة: 378


بدأت الكلية التقنية بالقطيف تنفيذ المرحلة الأولى من برنامج أتقن وذلك في تخصص «صيانة الأجهزة الإلكترونية».

وما زال استقبال طلبات المتقدمين على التخصصات الأخرى مستمرا والتي تشمل «مبادئ صيانة الحاسب الآلي والدعم الفني» و«مبادئ التصميم بالفوتوشوب والإليستريتور» و«مبادئ شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية» على الرابط www.ctc.tvtc.gov.sa.

ويُعد برنامج أتقن خطوة جديدة يُستهدف من خلالها أفراد المجتمع، يأتي في سياق تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ وتلبية لرغباتهم في تطوير مهاراتهم الحياتية في المجالات التقنية والمهنية، وامتلاك المهارات والمبادئ الأساسية في تلك المجالات المحددة.

كما أن البرنامج يشترط في الراغبين للالتحاق به ألا تقل أعمارهم عن 15 سنة، وأن يكونوا سعوديي الجنسية. كما يمنح المتدربين شهادات معتمدة من المؤسسة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات