» جعجعة من دون مضمون  » ليس للمرأة سوى سيارتها !  » السعوديات يتأهبن لقيادة السيارات في 24 يونيو  » متى يسمح لنا بزيارة قبور موتانا ؟  » «الموانئ السعودية» تعمل بالطاقة الشمسية وتتفادى عيوب «العمر الافتراضي» وارتفاع الكلفة  » التأمين المطور لعلاج المواطنين  » حسم جدل «تذاكر الإركاب» لصالح الموظفين المكلفين  » القطيف: تفقد 27 منشأة وإنذار 12  » 900 ريال غرامة للقيادة النسائية قبل الأحد  » استشاريان : احذروا الحرارة.. اطفئوها بـ«السوائل»  
 

  

صحيفة اليوم - أحمد المسري - 11/03/2018م - 10:50 ص | مرات القراءة: 329


بدأت الكلية التقنية بالقطيف تنفيذ المرحلة الأولى من برنامج أتقن وذلك في تخصص «صيانة الأجهزة الإلكترونية».

وما زال استقبال طلبات المتقدمين على التخصصات الأخرى مستمرا والتي تشمل «مبادئ صيانة الحاسب الآلي والدعم الفني» و«مبادئ التصميم بالفوتوشوب والإليستريتور» و«مبادئ شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية» على الرابط www.ctc.tvtc.gov.sa.

ويُعد برنامج أتقن خطوة جديدة يُستهدف من خلالها أفراد المجتمع، يأتي في سياق تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ وتلبية لرغباتهم في تطوير مهاراتهم الحياتية في المجالات التقنية والمهنية، وامتلاك المهارات والمبادئ الأساسية في تلك المجالات المحددة.

كما أن البرنامج يشترط في الراغبين للالتحاق به ألا تقل أعمارهم عن 15 سنة، وأن يكونوا سعوديي الجنسية. كما يمنح المتدربين شهادات معتمدة من المؤسسة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات