» إنقاذ النزعة الإنسانية  » «هدف» يتحمل نسبة من أجور السعوديين لمدة 36 شهراً  » «العمل» تعلن تفاصيل توطين مهنة الصيدلة: نستهدف تحقيق نسبة 20%  » أجواء ممطرة تختتم «موسم الشرقية»  » تفعيل أسبوع البيئة بالقطيف  » وَبَرًّا بِوَالِدَتِي !  » عندما يكون الغضبُ عِلاجًا!  » حبي الحقيقي( أمي )  » بالأرقام.. «هدف» يغطي جزءًا من تكلفة حضانة طفلين لموظفات القطاع الخاص  » التأمين الصحي شرط لتمديد الزيارة العائلية  
 

  

صحيفة اليوم - أحمد المسري - 11/03/2018م - 10:50 ص | مرات القراءة: 399


بدأت الكلية التقنية بالقطيف تنفيذ المرحلة الأولى من برنامج أتقن وذلك في تخصص «صيانة الأجهزة الإلكترونية».

وما زال استقبال طلبات المتقدمين على التخصصات الأخرى مستمرا والتي تشمل «مبادئ صيانة الحاسب الآلي والدعم الفني» و«مبادئ التصميم بالفوتوشوب والإليستريتور» و«مبادئ شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية» على الرابط www.ctc.tvtc.gov.sa.

ويُعد برنامج أتقن خطوة جديدة يُستهدف من خلالها أفراد المجتمع، يأتي في سياق تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ وتلبية لرغباتهم في تطوير مهاراتهم الحياتية في المجالات التقنية والمهنية، وامتلاك المهارات والمبادئ الأساسية في تلك المجالات المحددة.

كما أن البرنامج يشترط في الراغبين للالتحاق به ألا تقل أعمارهم عن 15 سنة، وأن يكونوا سعوديي الجنسية. كما يمنح المتدربين شهادات معتمدة من المؤسسة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات