» جعجعة من دون مضمون  » ليس للمرأة سوى سيارتها !  » السعوديات يتأهبن لقيادة السيارات في 24 يونيو  » متى يسمح لنا بزيارة قبور موتانا ؟  » «الموانئ السعودية» تعمل بالطاقة الشمسية وتتفادى عيوب «العمر الافتراضي» وارتفاع الكلفة  » التأمين المطور لعلاج المواطنين  » حسم جدل «تذاكر الإركاب» لصالح الموظفين المكلفين  » القطيف: تفقد 27 منشأة وإنذار 12  » 900 ريال غرامة للقيادة النسائية قبل الأحد  » استشاريان : احذروا الحرارة.. اطفئوها بـ«السوائل»  
 

  

الاعلامية ايمان السويدان - 11/03/2018م - 4:51 ص | مرات القراءة: 416


تسلمت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية تقرير جمعية تكاتف للعمل التطوعي الخاص بتقييم الإنجاز وعدد المتطوعين للعام 2017.

وبلغ عدد الساعات التطوعية لـ 679 متطوع ومتطوعة مامجموعه 111,210  ساعة، فيما قدرت تكاتف قيمة الساعات بالريال 3,963,406.00، مشيرة إلى أن عدد الساعات يعكس إشراك المتطوعين بشكل فعال واندماجهم في منظومة العمل، ومساهمتهم في تحقيق أهداف جمعية سيهات.

وذكرت بأن الجمعية استطاعت بناء فرص تطوعية نوعية ذات مجالات متعددة بشكل ممتاز، وشملت عدة مجالات ( الصحي- الاداري-التقني -التعليمي -الاجتماعي -الإعلامي وغيرها ) حيث يعكس ذلك التعاون المشترك والتكامل لجميع الأقسام في الجمعية في عملية تقييم الاحتياج للمتطوعين ، بالإضافة إلى أن توفير فرص تطوعية مختلفة يساهم في تلبية التوقعات وزيادة الفرصة أمام شريحة أكبر من أفراد المجتمع للانضمام كمتطوعين ويساعدهم في تنمية مهاراتهم العلمية .

ولفتت إلى أن الساعات تم احتسابها بتكلفة البديل، وسيتم مواءمتها مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، فيما أوصت بتحديد العدد المستهدف للمتطوعين بناء على خطة البرامج والأنشطة نحو تحقيق رؤية المملكة 2030.

نائب رئيس جمعية سيهات الأستاذ عبدالواحد آل يوسف - المشرف العام على مركز سيهات للعمل التطوعي ( م م ) - أشار  إلى أن الاتفاقية جاءت انطلاقا من الأهداف الاستراتيجية للجمعية في محور بناء الشراكات وكذلك تفعيلا واسهاما في تحقيق رؤية ٢٠٣٠ بالوصول الى عدد المتطوعين بالمملكة الى مليون  وبرنامج التحول الوطني ٢٠٢٠ بالوصول الى عدد متطوعي المملكة إلى ٣٠٠ ألف متطوع.

وتقدم آل يوسف باسمه وباسم أعضاء مجلس الإدارة بالشكر لجميع المتطوعين بالجمعية ولفريق العمل بالمركز ولجمعية تكاتف على هذا التكاتف والتكامل .

يشار إلى أن الاتفاقية الموقعة بين جمعية سيهات وتكاتف للعمل التطوعي سارية المفعول حتى نهاية عام 2019.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات