» جعجعة من دون مضمون  » ليس للمرأة سوى سيارتها !  » السعوديات يتأهبن لقيادة السيارات في 24 يونيو  » متى يسمح لنا بزيارة قبور موتانا ؟  » «الموانئ السعودية» تعمل بالطاقة الشمسية وتتفادى عيوب «العمر الافتراضي» وارتفاع الكلفة  » التأمين المطور لعلاج المواطنين  » حسم جدل «تذاكر الإركاب» لصالح الموظفين المكلفين  » القطيف: تفقد 27 منشأة وإنذار 12  » 900 ريال غرامة للقيادة النسائية قبل الأحد  » استشاريان : احذروا الحرارة.. اطفئوها بـ«السوائل»  
 

  

صحيفة اليوم - 10/03/2018م - 10:30 ص | مرات القراءة: 356


شارك عدد من طلاب المدارس ورياض أطفال القطيف مع رجال الدفاع المدني، في فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني

لهذا العام بعنوان «المؤسسات التعليمية وثقافة السلامة»، والتي تقام بمجمع القطيف سيتي مول.

واستهدفت إدارة الدفاع المدني من خلال إقامة هذه الفعالية رفع مستوى الوعي بالسلامة وضرورة الوقاية، والاستعداد لكل طارئ، عن طريق اتباع تعليماته والتدرب على كيفية إطفاء الحرائق،

وإنقاذ المصابين وتعلم الإسعافات الأولية. واستقبلت إدارة الدفاع المدني بمحافظة القطيف أمس الاول عددا من الطلاب للتعريف بأعمال ومهام الدفاع المدني من إطفاء وإنقاذ وإخلاء، إلى جانب تسليط الضوء على السلامة العامة، ووسائلها، وأنواع طفايات الحريق وطرق استخدامها وكيفية التعامل معها.

وتم تعريفهم على كيفية استخدام طفايات الحريق بأنواعها المختلفة، وتدريبهم على الإسعافات الأولية في حالات الغرق والاختناق.

من جانب آخر استقبل مدير العمليات بإدارة الدفاع المدني بمحافظة القطيف العقيد عبدالرحمن الباحوث مجموعة من طلاب مدرسة الخندق الابتدائية بسيهات مع مجموعة من أولياء الأمور والمعلمين، حيث قدموا مجموعة من أعمال الطلاب وكتيبا إرشاديا في الأمن والسلامة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات