» حملة الدكتوراه السعوديون.. على الرفوف!  » الضمان الصحي: 900 % زيادة في الشكاوى ضد التأمين ومقدمي الخدمة  » أموات باصات المدارس  » الجامعات السعودية.. حملة الدكتوراه الأجانب 54 % مقابل 46 %  » 4 حلول تسرع تملك المواطنين للمسكن  » إزالة 2870 ملصقًا من شوارع القطيف وعقوبات تنتظر المخالفين  » معلمة العيون تودع أسرتها عبر «سناب شات» قبل الحادث  » الأسماك مهددة بارتفاع أسعارها بعد تطبيق صياد  » الحذاء المقلوب خرافة تتوارثها الأجيال  » «ناس» يمنح المبتعثين تذاكر مجانية للاحتفال باليوم الوطني في الوطن  
 

  

صحيفة اليوم - محمد العواد - 10/03/2018م - 10:20 ص | مرات القراءة: 413


وزعت جمعية عنك الخيرية للخدمات الاجتماعية عددا من مصاحف بطريقة (برايل) للمكفوفين، حيث سلمت المدرسة

الرابعة الابتدائية للبنات بالقطيف عددا منها لتوزيعها على الطالبات المكفوفات بالمدرسة ضمن برنامج العوق البصري.

وتأتي هذه الخطوة والتعاون ضمن الشراكة بين الجمعية والمدرسة، وقد تم تنفيذ البرنامج عن طريق قسم خدمات المستفيدين بالجمعية وذلك بالتنسيق مع جمعية العوق البصري الخيرية في مدينة بريدة حيث تم تأمين عدد من هذه المصاحف.

وقال رئيس قسم المستفيدين بالجمعية مطلق المهشوري: إن الهدف من هذا البرنامج الذي قامت به الجمعية لمساعدة الطالبات المكفوفات على تعلم القرآن الكريم والاعتماد على أنفسهن في القراءة والحفظ. وأضاف: إنه تم توزيع 15 نسخة من هذه المصاحف على طريقة برايل للمكفوفات. وأضاف المهشوري: إن هذا المصحف إلكتروني ومطور. وقد شكرت مديرة المدرسة كل ما قامت به الجمعية من تعاون ولفتة إنسانية لذوات الإعاقة البصرية من طالبات المدرسة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات