» إنقاذ النزعة الإنسانية  » «هدف» يتحمل نسبة من أجور السعوديين لمدة 36 شهراً  » «العمل» تعلن تفاصيل توطين مهنة الصيدلة: نستهدف تحقيق نسبة 20%  » أجواء ممطرة تختتم «موسم الشرقية»  » تفعيل أسبوع البيئة بالقطيف  » وَبَرًّا بِوَالِدَتِي !  » عندما يكون الغضبُ عِلاجًا!  » حبي الحقيقي( أمي )  » بالأرقام.. «هدف» يغطي جزءًا من تكلفة حضانة طفلين لموظفات القطاع الخاص  » التأمين الصحي شرط لتمديد الزيارة العائلية  
 

  

صحيفة اليوم - محمد العواد - 10/03/2018م - 10:20 ص | مرات القراءة: 461


وزعت جمعية عنك الخيرية للخدمات الاجتماعية عددا من مصاحف بطريقة (برايل) للمكفوفين، حيث سلمت المدرسة

الرابعة الابتدائية للبنات بالقطيف عددا منها لتوزيعها على الطالبات المكفوفات بالمدرسة ضمن برنامج العوق البصري.

وتأتي هذه الخطوة والتعاون ضمن الشراكة بين الجمعية والمدرسة، وقد تم تنفيذ البرنامج عن طريق قسم خدمات المستفيدين بالجمعية وذلك بالتنسيق مع جمعية العوق البصري الخيرية في مدينة بريدة حيث تم تأمين عدد من هذه المصاحف.

وقال رئيس قسم المستفيدين بالجمعية مطلق المهشوري: إن الهدف من هذا البرنامج الذي قامت به الجمعية لمساعدة الطالبات المكفوفات على تعلم القرآن الكريم والاعتماد على أنفسهن في القراءة والحفظ. وأضاف: إنه تم توزيع 15 نسخة من هذه المصاحف على طريقة برايل للمكفوفات. وأضاف المهشوري: إن هذا المصحف إلكتروني ومطور. وقد شكرت مديرة المدرسة كل ما قامت به الجمعية من تعاون ولفتة إنسانية لذوات الإعاقة البصرية من طالبات المدرسة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات