» القطيف.. الحوار تصهر عشقها في «رماد وظل» بـ 49 نصًا  » «أمل الدمام»: زيارة المرضى النفسيين مقتصرة على أقارب الدرجة الأولى  » «الضمان الصحي» : إيقاف خدمات المنشآت غير الملتزمة بالتأمين على السعوديين  » سعوديون ونفخر بقيادتنا  » في ذكرى البيعة الرابعة أهالي محافظة القطيف : نجدد بيعتنا على السمع والطاعة  » الفنان النمر يجسد شخصية ولي العهد بلوحة فنية  » قيادة تحقق طموح الشعب  » مسؤولو وأهالي القطيف: الملك سلمان وضع الوطن والمواطن نصب عينيه  » الصحة: السجن والغرامة عقوبة مخالفي الاشتراطات الصحية  » وزير التعليم يعزي ذوي الطالبة زهراء المرهون  
 

  

صحيفة اليوم - محمد العواد - 10/03/2018م - 10:20 ص | مرات القراءة: 445


وزعت جمعية عنك الخيرية للخدمات الاجتماعية عددا من مصاحف بطريقة (برايل) للمكفوفين، حيث سلمت المدرسة

الرابعة الابتدائية للبنات بالقطيف عددا منها لتوزيعها على الطالبات المكفوفات بالمدرسة ضمن برنامج العوق البصري.

وتأتي هذه الخطوة والتعاون ضمن الشراكة بين الجمعية والمدرسة، وقد تم تنفيذ البرنامج عن طريق قسم خدمات المستفيدين بالجمعية وذلك بالتنسيق مع جمعية العوق البصري الخيرية في مدينة بريدة حيث تم تأمين عدد من هذه المصاحف.

وقال رئيس قسم المستفيدين بالجمعية مطلق المهشوري: إن الهدف من هذا البرنامج الذي قامت به الجمعية لمساعدة الطالبات المكفوفات على تعلم القرآن الكريم والاعتماد على أنفسهن في القراءة والحفظ. وأضاف: إنه تم توزيع 15 نسخة من هذه المصاحف على طريقة برايل للمكفوفات. وأضاف المهشوري: إن هذا المصحف إلكتروني ومطور. وقد شكرت مديرة المدرسة كل ما قامت به الجمعية من تعاون ولفتة إنسانية لذوات الإعاقة البصرية من طالبات المدرسة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات