» حملة الدكتوراه السعوديون.. على الرفوف!  » الضمان الصحي: 900 % زيادة في الشكاوى ضد التأمين ومقدمي الخدمة  » أموات باصات المدارس  » الجامعات السعودية.. حملة الدكتوراه الأجانب 54 % مقابل 46 %  » 4 حلول تسرع تملك المواطنين للمسكن  » إزالة 2870 ملصقًا من شوارع القطيف وعقوبات تنتظر المخالفين  » معلمة العيون تودع أسرتها عبر «سناب شات» قبل الحادث  » الأسماك مهددة بارتفاع أسعارها بعد تطبيق صياد  » الحذاء المقلوب خرافة تتوارثها الأجيال  » «ناس» يمنح المبتعثين تذاكر مجانية للاحتفال باليوم الوطني في الوطن  
 

  

شبكة القطيف الاخبارية - 10/03/2018م - 9:45 ص | مرات القراءة: 406


قال رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل أن مثل هذه الاعمال الرياضية الشبابية هي من ضمن الاهداف التي

 تسعى بلدية المحافظة لدعمها لما لها من فوائد عديدة لجميع شرائح المجتمع، والتي تقع ضمن مسئوليتها الاجتماعية.

وشدد على أهمية دعم الشباب بكافة شرائحهم واستغلال بعض الساحات والمرافق التابعة للبلدية من أجل توفير البيئة الجاذبة لهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

ولفت الى أن الشباب هم عَصب المجتمع، ومتى ما قدمت لهم الأعمال الرياضية التي تناسبهم وتلبي رغباتهم فإنهم سيبدعون فيها. مضيفا "إن هناك اهتماما وتوجيهات دائمة من قبل امين المنطقة الشرقية المهنس فهد الجبير لمثل هذه الأنشطة الشبابية التي تخدم كافة شرائح المجتمع".

وأشار المهندس مغربل إلى أن ”بطولة ورسالة“ حققت أهدافا كثيرة من خلال مشاركة أكبر عدد من فرق الأحياء في المنطقة الشرقية خلال البطولات السابقة التي أقيمت على مستوى المنطقة. مشيدا بالهيئة العامة للرياضة وفريق الجراري لتنظيمهما البطولة في محافظة القطيف.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات