» «قياس» ينهي عمليات تطبيق وتصحيح اختبارات «TIMSS» الدولية  » «الشرقية»: 13 ألف سيدة يتدربن على القيادة و67 فقط تمكن من الحصول على رخص  » «التعليم» : خدمة «واتساب» خاصة في إدارة التدريب  » شركات طيران تتلاعب بـ«الوقت من ذهب»!  » «العمل» تدحض الشائعات: أزواج المواطنات كـ «السعوديين» في التوظيف  » التثقيف يدفع السعوديين للإقبال على الأغذية الصحية  » بقايا المبيدات ضمن الحدود المسموح بها في 89.1 ٪ من التمور  » استهجان ولكن !!!  » «هيئة النقل» : 5 آلاف ريال عقوبة «الكدادة»  » «العمل» تتوعد بملاحقة المتحرش بالأطفال  
 

  

شبكة القطيف الاخبارية - 10/03/2018م - 9:45 ص | مرات القراءة: 374


قال رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل أن مثل هذه الاعمال الرياضية الشبابية هي من ضمن الاهداف التي

 تسعى بلدية المحافظة لدعمها لما لها من فوائد عديدة لجميع شرائح المجتمع، والتي تقع ضمن مسئوليتها الاجتماعية.

وشدد على أهمية دعم الشباب بكافة شرائحهم واستغلال بعض الساحات والمرافق التابعة للبلدية من أجل توفير البيئة الجاذبة لهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

ولفت الى أن الشباب هم عَصب المجتمع، ومتى ما قدمت لهم الأعمال الرياضية التي تناسبهم وتلبي رغباتهم فإنهم سيبدعون فيها. مضيفا "إن هناك اهتماما وتوجيهات دائمة من قبل امين المنطقة الشرقية المهنس فهد الجبير لمثل هذه الأنشطة الشبابية التي تخدم كافة شرائح المجتمع".

وأشار المهندس مغربل إلى أن ”بطولة ورسالة“ حققت أهدافا كثيرة من خلال مشاركة أكبر عدد من فرق الأحياء في المنطقة الشرقية خلال البطولات السابقة التي أقيمت على مستوى المنطقة. مشيدا بالهيئة العامة للرياضة وفريق الجراري لتنظيمهما البطولة في محافظة القطيف.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات