» حملة الدكتوراه السعوديون.. على الرفوف!  » الضمان الصحي: 900 % زيادة في الشكاوى ضد التأمين ومقدمي الخدمة  » أموات باصات المدارس  » الجامعات السعودية.. حملة الدكتوراه الأجانب 54 % مقابل 46 %  » 4 حلول تسرع تملك المواطنين للمسكن  » إزالة 2870 ملصقًا من شوارع القطيف وعقوبات تنتظر المخالفين  » معلمة العيون تودع أسرتها عبر «سناب شات» قبل الحادث  » الأسماك مهددة بارتفاع أسعارها بعد تطبيق صياد  » الحذاء المقلوب خرافة تتوارثها الأجيال  » «ناس» يمنح المبتعثين تذاكر مجانية للاحتفال باليوم الوطني في الوطن  
 

  

شبكة القطيف الاخبارية - 10/03/2018م - 4:32 ص | مرات القراءة: 373


أصدر عميد الكلية التقنية بالدمام بتكليف المدرب عبدالعزيز بن محمد المقيرن بالعمل رئيس لقسم الدراسات العامة بتقنية الدمام ...

 المقيرن من الكفاءات الوطنية المتميزة في الكلية حيث شارك في عدد من اللجان العاملة ومنها أمين مركز اللغة الإنجليزية وعضو لجنة الجداول وعضو في كنترول الاختبارات سابقاً .

وتأتي رئاسة القسم بعد انتهاء مدة تكليف الرئيس السابق المدرب عادل الحسين وتقاعده من العمل والذي قدم فيه جهود كبيرة لتطوير القسم .

 عبدالعزيز المقيرن عبر عن شكره وتقديره لقيادة الكلية على تكليفه بمهمة رئيس الدراسات العامة والتي سوف تضاعف على بذل المزيد من الجهد في تطوير وإنجاز الأعمال ولتحقيق رؤية 2030 في ظل قيادة سمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف حفظه الله  .

 



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات