» «قياس» ينهي عمليات تطبيق وتصحيح اختبارات «TIMSS» الدولية  » «الشرقية»: 13 ألف سيدة يتدربن على القيادة و67 فقط تمكن من الحصول على رخص  » «التعليم» : خدمة «واتساب» خاصة في إدارة التدريب  » شركات طيران تتلاعب بـ«الوقت من ذهب»!  » «العمل» تدحض الشائعات: أزواج المواطنات كـ «السعوديين» في التوظيف  » التثقيف يدفع السعوديين للإقبال على الأغذية الصحية  » بقايا المبيدات ضمن الحدود المسموح بها في 89.1 ٪ من التمور  » استهجان ولكن !!!  » «هيئة النقل» : 5 آلاف ريال عقوبة «الكدادة»  » «العمل» تتوعد بملاحقة المتحرش بالأطفال  
 

  

شبكة القطيف الاخبارية - 10/03/2018م - 4:32 ص | مرات القراءة: 344


أصدر عميد الكلية التقنية بالدمام بتكليف المدرب عبدالعزيز بن محمد المقيرن بالعمل رئيس لقسم الدراسات العامة بتقنية الدمام ...

 المقيرن من الكفاءات الوطنية المتميزة في الكلية حيث شارك في عدد من اللجان العاملة ومنها أمين مركز اللغة الإنجليزية وعضو لجنة الجداول وعضو في كنترول الاختبارات سابقاً .

وتأتي رئاسة القسم بعد انتهاء مدة تكليف الرئيس السابق المدرب عادل الحسين وتقاعده من العمل والذي قدم فيه جهود كبيرة لتطوير القسم .

 عبدالعزيز المقيرن عبر عن شكره وتقديره لقيادة الكلية على تكليفه بمهمة رئيس الدراسات العامة والتي سوف تضاعف على بذل المزيد من الجهد في تطوير وإنجاز الأعمال ولتحقيق رؤية 2030 في ظل قيادة سمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف حفظه الله  .

 



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات