» فتح المسار الجنوبي من طريق أُحد بالقطيف  » قبل 72 ساعة.. تأجيل معرض الشرقية للكتاب.. والأسباب مجهولة  » مهرجان السلام بالقطيف يستقطب 1000 زائر  » الأنقاض تشوه أحياء تاروت والبلدية تلاحق المخالفين  » «الخدمة المدنية» تُصدر لائحة الموارد البشرية: تحدث تغييرًا في مفهوم الوظيفة الحكومية  » السعودية الأعلى في وفيات الحوادث المرورية بين دول الـG20  » «مرتفع جوي» يعيد استقرار أجواء الشرقية  » «التقاعد»: بدءاً من مارس.. استقبال طلبات «ضم إلى التأمينات» إلكترونياً  » أمير الشرقية يستقبل أصغر مبرمج سعودي وعربي  » أصدقاء تعزيز الصحة النفسية بالقطيف لوحة نفسية برّاقة لعمل إنساني مثمر .  
 

  

صحيفة عكاظ - 15/02/2018م - 4:18 ص | مرات القراءة: 331


طبع طالب ابتدائية قبلة على جبين معلمه، بعدما أنقذه من قطعة بلاستيكية توقفت في مجرى القصبة الهوائية، وكادت

أن تتسبب في اختناقه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحادثة، التي وثقتها كاميرات المراقبة في مدرسة الفارابي الابتدائية، أظهر المعلم وهو يستخدم الإسعافات الأولية، بالضرب على رقبة وظهر الطالب، لإخراج القطعة من مجرى التنفس.

وفيما تجمع عدد من الطلاب حول زميلهم، نجح المعلم في استخراج القطعة، ليسارع الطالب عقب استعادة أنفاسه، بطبع قبلة على جبين معلمه، في موقف إنساني كرس حرص المعلم على إنقاذ حياة أبنائه الطلاب، وأدب الطالب مع معلمه.

من جانبهم دعا العديد ممن شاهدوا المقطع، إلى تكريم المعلم القدوة، لأنه مثال يحتذى به في التصرف السريع والعفوي والمبني على تعلم الإسعافات الأولية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات