» التأخير ساعتين كفيل بإعادة قيمة تذكرة مسافر القطار  » مستشار قانوني: السجن والغرامة عقوبة المسيئين إلى أعضاء «الشورى»  » رغم الرفض.. «الشورى» يدرس ممارسة الموظف الحكومي التجارة  » الترفيه تسمح للنساء بتقديم عروض للعائلات  » توقعات بغـزارة أمطار الدمام.. اليوم  » «المهني السعودي» يستقطب 120 متدربًا بالقطيف  » «البنوك السعودية»: لا صحة لمنع استخدام النقد بالمحطات  » «البلدية والقروية» تطارد ناشري الإعلانات التجارية عشوائياً  » الشيخ الصفار يرفض التذرع بذرائع دينية لتبرير الأخطاء والنيل من الآخرين  » اكثر من 300 وظيفة توفرها تقنية الدمام لخريجيها  
 

  

صحيفة عكاظ - 15/02/2018م - 1:18 ص | مرات القراءة: 257


طبع طالب ابتدائية قبلة على جبين معلمه، بعدما أنقذه من قطعة بلاستيكية توقفت في مجرى القصبة الهوائية، وكادت

أن تتسبب في اختناقه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحادثة، التي وثقتها كاميرات المراقبة في مدرسة الفارابي الابتدائية، أظهر المعلم وهو يستخدم الإسعافات الأولية، بالضرب على رقبة وظهر الطالب، لإخراج القطعة من مجرى التنفس.

وفيما تجمع عدد من الطلاب حول زميلهم، نجح المعلم في استخراج القطعة، ليسارع الطالب عقب استعادة أنفاسه، بطبع قبلة على جبين معلمه، في موقف إنساني كرس حرص المعلم على إنقاذ حياة أبنائه الطلاب، وأدب الطالب مع معلمه.

من جانبهم دعا العديد ممن شاهدوا المقطع، إلى تكريم المعلم القدوة، لأنه مثال يحتذى به في التصرف السريع والعفوي والمبني على تعلم الإسعافات الأولية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات