» تعديلات نظام المرور ترفع حد 5 مخالفات إلى 10 آلاف ريال  » الحج برؤية مختلفة  » «المدنية» للمسجلين في «جدارة وساعد»: حدثوا بياناتكم من أجل المفاضلات الوظيفية  » مذكرات سائقة سعودية «٢»  » مختصات.. وسائل التواصل ساهمت في زيادة نسب الطلاق  » القطيف .. إغلاق 3 محطات وقود مخالفة للاشتراطات النظامية  » «عمل القطيف» يستهدف السيدات بورش «الثقافة العمالية»  » حملات للقضاء على الذبح العشوائي بالقطيف  » التهاب لوزتين يدخل شابا في غيبوبة والصحة تحقق في اشتباه خطأ طبي  » صيادون: 50% نقصًا في الروبيان مقارنة بالعام الماضي  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر الصفار - 14/02/2018م - 2:16 م | مرات القراءة: 438


أنهت إدارة جمعية تاروت الخيرية التراخيص البلدية والنهائية والمخططات والتصاميم الإنشائية لمبنى المكاتب الإدارية

والإدارة العامة، والذي سيقام على مساحة تزيد على 3500 متر مربع في المخطط التابع للجمعية، والتنسيق مع الجهات المعنية لإنهاء إجراء ترخيص البلدية والمتوقع ان تصل كلفتها إلى 6 ملايين ريال.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية حسين المشور أن المبنى مكون من ثلاثة أدوار وملحق بمساحة 800 متر مربع لكل دور، وروعي في تصميمه أصول السلامة واحتياج اللجان العاملة والمستقبلية، مشيرا إلى تخصيص مكتب لإدارة مجمع صالات قصر تاروت في الجهة المقابلة للصالة لسهولة التواصل والاشراف والمتابعة لمتطلبات المجمع.

وأشار إلى تخصيص جناح للجنة النسائية وآخر للجنة التدريب والتأهيل وقاعات لمتطلبات التدريب والدورات، وملحق الدور الرابع عبارة عن قاعة للمناسبات وتخصيص قاعة كبيرة لاستراحة العاملين والسائقين ومكتب لرئيس الحركة والمشرف على العمال وساحة مواقف للسيارات والحافلات.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات