» التنوير رافعة التغيير المجتمعي  » محافظة القطيف تطرح منافسة عامة لتنفيذ مشاريع صيانة و4 فرص استثمارية  » نظام أبشر يتخلى عن حجب صور النساء المرافقات  » قريقشون المجتبى  » «الوظيفة الغائبة» تحوّل طبيب أسنان لبائع خرفان  » مصادر : قيادة الزائرة برخصة دولية.. مسموح لمدة عام  » «النورس الدامي» يترجم للإيطالية  » 94 يوما إجازة المعلمين و65 للإداريين  » الشرقية تدخل صيفًا ساخنًا يونيو المقبل  » بلدية صفوى تتلف 100 كلغم من المـواد الغـذائـيـة الـفـاسـدة  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر الصفار - 14/02/2018م - 2:16 م | مرات القراءة: 429


أنهت إدارة جمعية تاروت الخيرية التراخيص البلدية والنهائية والمخططات والتصاميم الإنشائية لمبنى المكاتب الإدارية

والإدارة العامة، والذي سيقام على مساحة تزيد على 3500 متر مربع في المخطط التابع للجمعية، والتنسيق مع الجهات المعنية لإنهاء إجراء ترخيص البلدية والمتوقع ان تصل كلفتها إلى 6 ملايين ريال.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية حسين المشور أن المبنى مكون من ثلاثة أدوار وملحق بمساحة 800 متر مربع لكل دور، وروعي في تصميمه أصول السلامة واحتياج اللجان العاملة والمستقبلية، مشيرا إلى تخصيص مكتب لإدارة مجمع صالات قصر تاروت في الجهة المقابلة للصالة لسهولة التواصل والاشراف والمتابعة لمتطلبات المجمع.

وأشار إلى تخصيص جناح للجنة النسائية وآخر للجنة التدريب والتأهيل وقاعات لمتطلبات التدريب والدورات، وملحق الدور الرابع عبارة عن قاعة للمناسبات وتخصيص قاعة كبيرة لاستراحة العاملين والسائقين ومكتب لرئيس الحركة والمشرف على العمال وساحة مواقف للسيارات والحافلات.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات