» التأخير ساعتين كفيل بإعادة قيمة تذكرة مسافر القطار  » مستشار قانوني: السجن والغرامة عقوبة المسيئين إلى أعضاء «الشورى»  » رغم الرفض.. «الشورى» يدرس ممارسة الموظف الحكومي التجارة  » الترفيه تسمح للنساء بتقديم عروض للعائلات  » توقعات بغـزارة أمطار الدمام.. اليوم  » «المهني السعودي» يستقطب 120 متدربًا بالقطيف  » «البنوك السعودية»: لا صحة لمنع استخدام النقد بالمحطات  » «البلدية والقروية» تطارد ناشري الإعلانات التجارية عشوائياً  » الشيخ الصفار يرفض التذرع بذرائع دينية لتبرير الأخطاء والنيل من الآخرين  » اكثر من 300 وظيفة توفرها تقنية الدمام لخريجيها  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر الصفار - 14/02/2018م - 11:16 ص | مرات القراءة: 390


أنهت إدارة جمعية تاروت الخيرية التراخيص البلدية والنهائية والمخططات والتصاميم الإنشائية لمبنى المكاتب الإدارية

والإدارة العامة، والذي سيقام على مساحة تزيد على 3500 متر مربع في المخطط التابع للجمعية، والتنسيق مع الجهات المعنية لإنهاء إجراء ترخيص البلدية والمتوقع ان تصل كلفتها إلى 6 ملايين ريال.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية حسين المشور أن المبنى مكون من ثلاثة أدوار وملحق بمساحة 800 متر مربع لكل دور، وروعي في تصميمه أصول السلامة واحتياج اللجان العاملة والمستقبلية، مشيرا إلى تخصيص مكتب لإدارة مجمع صالات قصر تاروت في الجهة المقابلة للصالة لسهولة التواصل والاشراف والمتابعة لمتطلبات المجمع.

وأشار إلى تخصيص جناح للجنة النسائية وآخر للجنة التدريب والتأهيل وقاعات لمتطلبات التدريب والدورات، وملحق الدور الرابع عبارة عن قاعة للمناسبات وتخصيص قاعة كبيرة لاستراحة العاملين والسائقين ومكتب لرئيس الحركة والمشرف على العمال وساحة مواقف للسيارات والحافلات.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات