» فتح المسار الجنوبي من طريق أُحد بالقطيف  » قبل 72 ساعة.. تأجيل معرض الشرقية للكتاب.. والأسباب مجهولة  » مهرجان السلام بالقطيف يستقطب 1000 زائر  » الأنقاض تشوه أحياء تاروت والبلدية تلاحق المخالفين  » «الخدمة المدنية» تُصدر لائحة الموارد البشرية: تحدث تغييرًا في مفهوم الوظيفة الحكومية  » السعودية الأعلى في وفيات الحوادث المرورية بين دول الـG20  » «مرتفع جوي» يعيد استقرار أجواء الشرقية  » «التقاعد»: بدءاً من مارس.. استقبال طلبات «ضم إلى التأمينات» إلكترونياً  » أمير الشرقية يستقبل أصغر مبرمج سعودي وعربي  » أصدقاء تعزيز الصحة النفسية بالقطيف لوحة نفسية برّاقة لعمل إنساني مثمر .  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر الصفار - 14/02/2018م - 2:16 م | مرات القراءة: 473


أنهت إدارة جمعية تاروت الخيرية التراخيص البلدية والنهائية والمخططات والتصاميم الإنشائية لمبنى المكاتب الإدارية

والإدارة العامة، والذي سيقام على مساحة تزيد على 3500 متر مربع في المخطط التابع للجمعية، والتنسيق مع الجهات المعنية لإنهاء إجراء ترخيص البلدية والمتوقع ان تصل كلفتها إلى 6 ملايين ريال.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية حسين المشور أن المبنى مكون من ثلاثة أدوار وملحق بمساحة 800 متر مربع لكل دور، وروعي في تصميمه أصول السلامة واحتياج اللجان العاملة والمستقبلية، مشيرا إلى تخصيص مكتب لإدارة مجمع صالات قصر تاروت في الجهة المقابلة للصالة لسهولة التواصل والاشراف والمتابعة لمتطلبات المجمع.

وأشار إلى تخصيص جناح للجنة النسائية وآخر للجنة التدريب والتأهيل وقاعات لمتطلبات التدريب والدورات، وملحق الدور الرابع عبارة عن قاعة للمناسبات وتخصيص قاعة كبيرة لاستراحة العاملين والسائقين ومكتب لرئيس الحركة والمشرف على العمال وساحة مواقف للسيارات والحافلات.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات