» عشتار يكرم متحف المصلي في استنبول  » 400 ألف ريال غرامة تجميل الحيوانات  » القفاص.. أعاد ذكريات تربية الحمام  » مصادر : إقرار آلية تحصيل غرامات التدخين بالجهات الحكومية  » رفع حد الشراء عبر نقاط البيع إلى 200 ألف  » غرفة الشرقية: الفاتورة المجمعة تؤثر سلبا على القطاع الخاص  » القيم في مرحلة التحول  » كفيف يبدع بتشكيل «الصلصال» في بيت الشرقية  » طباخون وكاشيرات بشهادة ماجستير.. إعلانات في بوابة العمل  » السجن 5 سنوات و3 ملايين ريال عقوبة «متوقعة» لفتاة جدة «المجاهرة بالمعاصي»  
 

  

صحيفة اليوم - 13/02/2018م - 8:35 ص | مرات القراءة: 341


أوضح المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي أنه وبالإشارة لمقطع الفيديو المتداول عبر شبكات

التواصل الإجتماعي، والذي يظهر من خلاله شخص يحمل أداة حاده ويهدد سائق مركبة أخرى إثر خلاف بينهما، فإن شرطة المنطقة الشرقية

توضح بأن مقطع الفيديو يعود لبلاغ سابق من مواطن خليجي يرافقه وافد عربي تلقته شرطة محافظة الخبر قبل أيام، وتم القبض على المتهم في حينه، وهو مواطن عشريني، فيما قرر المدعي تنازله عن الدعوى، وتم احالة أوراق القضية لفرع النيابة العامة بالمحافظة.

وكان رواد مواقع التواصل قد تداولوا مقطعاً مرئياً يظهر فيه مواطن يهدد قائدي مركبة أخرى بأداة حادة تحت وسم #نطالب بالقبض علي مشهرالسكين، حيث شهد الوسم مطالبةً بإيقاع العقوبات على المعتدي للحد من هذه التصرفات.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات