» ميثاق يمنع الخلوة بين الجنسين في مكاتب العمل  » الربيعة: تأمين صحي لجميع المواطنين خلال 4 سنوات  » في لقائهم الخامس شركاء القطيف للإنجاز يهدونها 488.5 ألف ريالا  » التأمين الطبي للسعوديين يمنع التوطين الوهمي ويرفع جاذبية «الخاص»  » إعادة 150 ريالا لكل حاج مشمول بخدمة قطار المشاعر  » «التعليم» تدرس الفلسفة للمرحلة الثانوية.. والقانون والمالية قريباً  » 32 مرضا معديا تستلزم التبليغ الفوري  » «التعليم» للمبتعثين: التأمين الصحي للملحقية يعفي من رسوم «الجامعي»  » القطيف.. الحوار تصهر عشقها في «رماد وظل» بـ 49 نصًا  » «أمل الدمام»: زيارة المرضى النفسيين مقتصرة على أقارب الدرجة الأولى  
 

  

صحيفة اليوم - 13/02/2018م - 11:31 ص | مرات القراءة: 481


دشنت 463 سيدة أول فريق نسائي للمشي في حديقة العائلات بصفوى، بهدف زيادة الوعي الصحي والتشجيع على

ممارسة رياضة المشي بين السيدات من مختلف الفئات العمرية.

وذكرت مؤسسة الفريق فوزية آل مبارك أن الهدف من تأسيس الفريق هو نشر ثقافة المشي التي تعد أهم رياضة بدنية، لما لها من تأثير صحي نفسي واجتماعي، مبينة ان ممارسة رياضة المشي تحمي من امراض السكر والضغط والقلب وغيرها، كما تكافح السمنة، وتساعد على تحسين الحالة النفسية.

وأشارت إلى اطلاق 250 بالونا لإعلام الناس عن المبادرة وتشجيعهم للالتحاق بالفريق، منوهة بدور رئيس بلدية صفوى م.يوسف المقهوي الذي اثنى على المبادرة وتخصيص اماكن مناسبة تتوافر فيها عناصر السلامة.

وقالت: تم التنسيق مع أعضاء الفريق واختيار أماكن محددة للمشي تتصف بالراحة والهدوء والإنارة، مشيرة الى تحديد ثلاث فترات للمشي بما يناسب الجميع. منوهة إلى ان الفريق سيناقش العادات الصحية الإيجابية من خلال تنظيم محاضرات وندوات وتقديم استشارات طبية من قبل متخصصات.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات