» لوحات التشكيلية الجشي في معرض خيري بالقطيف  » «جامعة البترول» تفتح أبوابها للطالبات بعد 55 عاما من التأسيس  » 500 متطوع ينظفون شاطئ كورنيش القطيف  » برنارد لويس القاسي  » سلام عليك من شهر  » أبناؤنا وبناتنا ( كيف نقضي أوقاتنا )  » لنطبّق "ثقافة الشكر العملية" ونتشارك جميعا في تنظيف المطبخ والبيت  » %77 من أعضاء هيئات تدريس الجامعات والكليات الأهلية أجانب  » حبها في «تويتر» وطلقها في «سناب»!  » بنوك ترفض إعادة مبالغ سحبت بالخطأ  
 

  

القطيف.. البلدية تبدأ صيانة وتطوير شارع ابوبكر الصديق
بلدية محافظة القطيف - 12/02/2018م - 8:12 م | مرات القراءة: 515


بدأت بلدية محافظة القطيف مشروع صيانة وتطوير شارع ابوبكر الصديق ابتداءً من شارع أحد حتى شارع الفتح ، وذلك ضمن

مشروع صيانة شوارع مدينة القطيف وتوابعها.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل أن المشروع ضمن مشاريع الصيانة التي تقوم بها البلدية، واستمراراً لجهد البلدية في رفع مستوى أداء الطرق وتحقيق رضا مستخدميها في أنحاء المحافظة.

وأشار إلى أن بلدية القطيف تسعى جاهدة من خلال خطة شاملة إلى تغطية كامل مناطق المحافظة بمشروعات السفلتة والصيانة ، معتبرا أن ذلك من الأولويات التي تسعى البلدية لتحقيقها.

وذكر مدير إدارة صيانة الطرق المهندس نايف بن عبدالله القحطاني، أنه سيتم إزالة طبقة الإسفلت وطبقات الرصف الأخرى وإعادة السفلتة حيث تم كشط الإسفلت وذلك لسرعة إنجاز العمل وعدم الأضرار بخدمات البنية التحتية القائمة قبل المشروع.

وابان أن المشروع بطول (900) م وعرض متوسط (20)م، وأن يتم العمل خلال مدة أقصاها 4 أسابيع.

وقال: تشمل أعمال الصيانة أعمال دهان خطوط المرور والبردورات وإنشاء معابر مشاة واللوحات الإرشادية والتحذيرية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات