» ميثاق يمنع الخلوة بين الجنسين في مكاتب العمل  » الربيعة: تأمين صحي لجميع المواطنين خلال 4 سنوات  » في لقائهم الخامس شركاء القطيف للإنجاز يهدونها 488.5 ألف ريالا  » التأمين الطبي للسعوديين يمنع التوطين الوهمي ويرفع جاذبية «الخاص»  » إعادة 150 ريالا لكل حاج مشمول بخدمة قطار المشاعر  » «التعليم» تدرس الفلسفة للمرحلة الثانوية.. والقانون والمالية قريباً  » 32 مرضا معديا تستلزم التبليغ الفوري  » «التعليم» للمبتعثين: التأمين الصحي للملحقية يعفي من رسوم «الجامعي»  » القطيف.. الحوار تصهر عشقها في «رماد وظل» بـ 49 نصًا  » «أمل الدمام»: زيارة المرضى النفسيين مقتصرة على أقارب الدرجة الأولى  
 

  

القطيف.. البلدية تبدأ صيانة وتطوير شارع ابوبكر الصديق
بلدية محافظة القطيف - 12/02/2018م - 8:12 م | مرات القراءة: 651


بدأت بلدية محافظة القطيف مشروع صيانة وتطوير شارع ابوبكر الصديق ابتداءً من شارع أحد حتى شارع الفتح ، وذلك ضمن

مشروع صيانة شوارع مدينة القطيف وتوابعها.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل أن المشروع ضمن مشاريع الصيانة التي تقوم بها البلدية، واستمراراً لجهد البلدية في رفع مستوى أداء الطرق وتحقيق رضا مستخدميها في أنحاء المحافظة.

وأشار إلى أن بلدية القطيف تسعى جاهدة من خلال خطة شاملة إلى تغطية كامل مناطق المحافظة بمشروعات السفلتة والصيانة ، معتبرا أن ذلك من الأولويات التي تسعى البلدية لتحقيقها.

وذكر مدير إدارة صيانة الطرق المهندس نايف بن عبدالله القحطاني، أنه سيتم إزالة طبقة الإسفلت وطبقات الرصف الأخرى وإعادة السفلتة حيث تم كشط الإسفلت وذلك لسرعة إنجاز العمل وعدم الأضرار بخدمات البنية التحتية القائمة قبل المشروع.

وابان أن المشروع بطول (900) م وعرض متوسط (20)م، وأن يتم العمل خلال مدة أقصاها 4 أسابيع.

وقال: تشمل أعمال الصيانة أعمال دهان خطوط المرور والبردورات وإنشاء معابر مشاة واللوحات الإرشادية والتحذيرية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات