» لوحات التشكيلية الجشي في معرض خيري بالقطيف  » «جامعة البترول» تفتح أبوابها للطالبات بعد 55 عاما من التأسيس  » 500 متطوع ينظفون شاطئ كورنيش القطيف  » برنارد لويس القاسي  » سلام عليك من شهر  » أبناؤنا وبناتنا ( كيف نقضي أوقاتنا )  » لنطبّق "ثقافة الشكر العملية" ونتشارك جميعا في تنظيف المطبخ والبيت  » %77 من أعضاء هيئات تدريس الجامعات والكليات الأهلية أجانب  » حبها في «تويتر» وطلقها في «سناب»!  » بنوك ترفض إعادة مبالغ سحبت بالخطأ  
 

  

المدينة - 12/02/2018م - 2:15 م | مرات القراءة: 356


كشف المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي عن صدور قرارات بإيقاف القبول في 28 برنامجا أكاديميا في التعليم الأهلي،

 رصد عليها ملاحظات تخل بالعملية التعليمية وجودة الأداء فيها. وأبان العصيمي أن إيقاف القبول شمل 20 برنامجا صحيا، 4 برامج إنسانية، 4 برامج علمية، مع متابعة الوزارة لخطط التحسين لتصحيح أوضاعها أو إغلاقها نهائيا في حال عدم تحسن أدائها، مشيرا إلى أنه سيتم التنويه عن هذه البرامج في موقع الوزارة الإلكتروني.

وأشار المتحدث الرسمي إلى استمرار الوزارة في متابعة الأداء وتقديم الدعم لمؤسسات التعليم الأهلي العالي للقيام بدورها في سد احتياجات سوق العم.

وكان وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى قد اطلع على التقرير الختامي لمشروع متابعة وتقييم أداء الجامعات والكليات الأهلية، والتي بلغ عدد برامجها الأكاديمية 222 برنامجا موزعة على كل مناطق المملكة تم زيارتها وتقييم أدائها، شملت تلك البرامج (86) برنامجا صحيا، و(62) برنامجا علميا، و(74) برنامجا إنسانيا.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات