» عشتار يكرم متحف المصلي في استنبول  » 400 ألف ريال غرامة تجميل الحيوانات  » القفاص.. أعاد ذكريات تربية الحمام  » مصادر : إقرار آلية تحصيل غرامات التدخين بالجهات الحكومية  » رفع حد الشراء عبر نقاط البيع إلى 200 ألف  » غرفة الشرقية: الفاتورة المجمعة تؤثر سلبا على القطاع الخاص  » القيم في مرحلة التحول  » كفيف يبدع بتشكيل «الصلصال» في بيت الشرقية  » طباخون وكاشيرات بشهادة ماجستير.. إعلانات في بوابة العمل  » السجن 5 سنوات و3 ملايين ريال عقوبة «متوقعة» لفتاة جدة «المجاهرة بالمعاصي»  
 

  

المدينة - 12/02/2018م - 11:15 ص | مرات القراءة: 290


كشف المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي عن صدور قرارات بإيقاف القبول في 28 برنامجا أكاديميا في التعليم الأهلي،

 رصد عليها ملاحظات تخل بالعملية التعليمية وجودة الأداء فيها. وأبان العصيمي أن إيقاف القبول شمل 20 برنامجا صحيا، 4 برامج إنسانية، 4 برامج علمية، مع متابعة الوزارة لخطط التحسين لتصحيح أوضاعها أو إغلاقها نهائيا في حال عدم تحسن أدائها، مشيرا إلى أنه سيتم التنويه عن هذه البرامج في موقع الوزارة الإلكتروني.

وأشار المتحدث الرسمي إلى استمرار الوزارة في متابعة الأداء وتقديم الدعم لمؤسسات التعليم الأهلي العالي للقيام بدورها في سد احتياجات سوق العم.

وكان وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى قد اطلع على التقرير الختامي لمشروع متابعة وتقييم أداء الجامعات والكليات الأهلية، والتي بلغ عدد برامجها الأكاديمية 222 برنامجا موزعة على كل مناطق المملكة تم زيارتها وتقييم أدائها، شملت تلك البرامج (86) برنامجا صحيا، و(62) برنامجا علميا، و(74) برنامجا إنسانيا.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات