» فتح المسار الجنوبي من طريق أُحد بالقطيف  » قبل 72 ساعة.. تأجيل معرض الشرقية للكتاب.. والأسباب مجهولة  » مهرجان السلام بالقطيف يستقطب 1000 زائر  » الأنقاض تشوه أحياء تاروت والبلدية تلاحق المخالفين  » «الخدمة المدنية» تُصدر لائحة الموارد البشرية: تحدث تغييرًا في مفهوم الوظيفة الحكومية  » السعودية الأعلى في وفيات الحوادث المرورية بين دول الـG20  » «مرتفع جوي» يعيد استقرار أجواء الشرقية  » «التقاعد»: بدءاً من مارس.. استقبال طلبات «ضم إلى التأمينات» إلكترونياً  » أمير الشرقية يستقبل أصغر مبرمج سعودي وعربي  » أصدقاء تعزيز الصحة النفسية بالقطيف لوحة نفسية برّاقة لعمل إنساني مثمر .  
 

  

المدينة - 12/02/2018م - 2:15 م | مرات القراءة: 487


كشف المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي عن صدور قرارات بإيقاف القبول في 28 برنامجا أكاديميا في التعليم الأهلي،

 رصد عليها ملاحظات تخل بالعملية التعليمية وجودة الأداء فيها. وأبان العصيمي أن إيقاف القبول شمل 20 برنامجا صحيا، 4 برامج إنسانية، 4 برامج علمية، مع متابعة الوزارة لخطط التحسين لتصحيح أوضاعها أو إغلاقها نهائيا في حال عدم تحسن أدائها، مشيرا إلى أنه سيتم التنويه عن هذه البرامج في موقع الوزارة الإلكتروني.

وأشار المتحدث الرسمي إلى استمرار الوزارة في متابعة الأداء وتقديم الدعم لمؤسسات التعليم الأهلي العالي للقيام بدورها في سد احتياجات سوق العم.

وكان وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى قد اطلع على التقرير الختامي لمشروع متابعة وتقييم أداء الجامعات والكليات الأهلية، والتي بلغ عدد برامجها الأكاديمية 222 برنامجا موزعة على كل مناطق المملكة تم زيارتها وتقييم أدائها، شملت تلك البرامج (86) برنامجا صحيا، و(62) برنامجا علميا، و(74) برنامجا إنسانيا.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات