» عشتار يكرم متحف المصلي في استنبول  » 400 ألف ريال غرامة تجميل الحيوانات  » القفاص.. أعاد ذكريات تربية الحمام  » مصادر : إقرار آلية تحصيل غرامات التدخين بالجهات الحكومية  » رفع حد الشراء عبر نقاط البيع إلى 200 ألف  » غرفة الشرقية: الفاتورة المجمعة تؤثر سلبا على القطاع الخاص  » القيم في مرحلة التحول  » كفيف يبدع بتشكيل «الصلصال» في بيت الشرقية  » طباخون وكاشيرات بشهادة ماجستير.. إعلانات في بوابة العمل  » السجن 5 سنوات و3 ملايين ريال عقوبة «متوقعة» لفتاة جدة «المجاهرة بالمعاصي»  
 

  

صحيفة اليوم - واس - 12/02/2018م - 7:41 ص | مرات القراءة: 290


دعت إدارة خدمات المياه بالمنطقة الشرقية أهالي مدينة الدمام، ومحافظات الخبر والقطيف ورأس تنورة، إلى أخذ

احتياطاتهم المائية لوجود تخفيض في ضخ كميات المياه المحلاّة، التي تغذي هذه المدن والمحافظات التي تنتجها شركة مرافق نتيجة أعمال صيانة طارئة في أعمالها، وفقاً لما ورد منها صباح أمس ، وهو ما سيترتب عليه خفض كميات الضخ خلال (48) ساعة القادمة. 

وأوضح مدير عام خدمات المياه بالمنطقة الشرقية م.عامر المطيري بأن إدارة وفروع خدمات المياه بالمدن والمحافظات المستهدفة ستقوم بتشغيل ما تحتاج إليه من مياه آبار لضخها بالشبكة لتعويض النقص الحاصل من ضخ المياه المحلاة، إذ سيتم تزويد المواطنين بالمياه عن طريق الصهاريج المتنقلة في حال الحاجة لذلك.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات