» ميثاق يمنع الخلوة بين الجنسين في مكاتب العمل  » الربيعة: تأمين صحي لجميع المواطنين خلال 4 سنوات  » في لقائهم الخامس شركاء القطيف للإنجاز يهدونها 488.5 ألف ريالا  » التأمين الطبي للسعوديين يمنع التوطين الوهمي ويرفع جاذبية «الخاص»  » إعادة 150 ريالا لكل حاج مشمول بخدمة قطار المشاعر  » «التعليم» تدرس الفلسفة للمرحلة الثانوية.. والقانون والمالية قريباً  » 32 مرضا معديا تستلزم التبليغ الفوري  » «التعليم» للمبتعثين: التأمين الصحي للملحقية يعفي من رسوم «الجامعي»  » القطيف.. الحوار تصهر عشقها في «رماد وظل» بـ 49 نصًا  » «أمل الدمام»: زيارة المرضى النفسيين مقتصرة على أقارب الدرجة الأولى  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 12/02/2018م - 10:36 ص | مرات القراءة: 443


نظمت مدرسة الخندق الابتدائية بمدينة سيهات مشروع الأسر المنتجة، تحت شعار «التاجر الصغير» ضمن الشراكة

المجتمعية بين المدرسة والأسرة والمجتمع.

ويهدف برنامج التاجر الصغير، الذي افتتحه مشرف نشاط الطلاب بتعليم القطيف محمد العمري إلى تعليم الطلاب أهمية الادخار والتخطيط ووضع الميزانيات، حيث يتعلم الطالب كيف يوازن بين دخله مهما كان صغيرًا وبين مصروفاته، بالإضافة إلى تعلم المهارات الحياتية المهمة مثل التواصل واحترام الآخر واحترام الاختلافات ومواجهة المشكلات بالتفكير العلمي والمنطقي.

وشارك الطلاب وأولياء امورهم في البرنامج، الذي يمثل إحدى مبادرات مكتب التعليم بمحافظة القطيف، حيث قدم الطلاب العديد من المعروضات والمبيعات المختلفة، التي جاءت ضمن المشروع، الذي استهدف طلاب المدرسة من خلال التدريب والتأهيل، ومنحهم فرصة التجارة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات