» عشتار يكرم متحف المصلي في استنبول  » 400 ألف ريال غرامة تجميل الحيوانات  » القفاص.. أعاد ذكريات تربية الحمام  » مصادر : إقرار آلية تحصيل غرامات التدخين بالجهات الحكومية  » رفع حد الشراء عبر نقاط البيع إلى 200 ألف  » غرفة الشرقية: الفاتورة المجمعة تؤثر سلبا على القطاع الخاص  » القيم في مرحلة التحول  » كفيف يبدع بتشكيل «الصلصال» في بيت الشرقية  » طباخون وكاشيرات بشهادة ماجستير.. إعلانات في بوابة العمل  » السجن 5 سنوات و3 ملايين ريال عقوبة «متوقعة» لفتاة جدة «المجاهرة بالمعاصي»  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 12/02/2018م - 7:32 ص | مرات القراءة: 311


في حفل بهيج بمناسبة التفوق، رعى مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم العليط احتفالية تكريم مدرسة

الخطيب البغدادي الثانوية بتاروت؛ لتحقيقها المركز الأول في جائزة وزارة التعليم للتميز فئة «الإدارة والمدرسة».

وأدار الحفل رائد النشاط الطلابي بالمدرسة زكي الصدير، واستهل قائد المدرسة سعيد القطان كلمات الحفل مرحبًا بمدير المكتب والمساعدين والمشرفين التربويين والحضور، شاكرًا هذه المبادرة، مشيدًا بهذا الإنجاز الكبير. 

وقدم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم العليط التهنئة للطالب أحمد آل سلاط؛ لتحقيقه المركز السادس في فئة «الطالب المتميز»، لافتا إلى تحقيق قطاع القطيف أربع جوائز في هذه الدورة، التي شملت تحقيق المعلمة صديقة الجبران من المدرسة المتوسطة الأولى بعنك المركز السابع في فئة «المعلمة المتميزة»، والطالبة رغد آل طالب من المدرسة الثانوية الثانية بسيهات المركز الثاني في فئة «الطالبة المتميزة».

وقدم اشادته وشكره لقائد المدرسة أحمد الغامدي وللهيئتين الإدارية والتعليمية بالمدرسة والطلاب وأولياء الأمور والجهات الداعمة والراعية لبرامج المدرسة ونشاطاتها، مؤكدًا أن هذه الإنجازات ليست غريبة، وهي تأتي في سياق تصاعدي مستمر، مرسخًا صدارة قطاع القطيف في مختلف المنافسات التعليمية.

حضر التكريم مساعد الشؤون التعليمية علي بن عبدالله الشهري، والمساعد للشؤون المدرسية عبدالله بن علي القرني، ورئيس شعبة القيادة المدرسية بالمكتب عبدالله بن سالم الشهري، والمشرف التربوي على ملف التميز لمدرسة الخطيب البغدادي الثانوية صلاح بن محمد الصبحي، وقائد المدرسة السابق مشرف القيادة المدرسية بمكتب التعليم بغربي الدمام أحمد بن صالح الغامدي، وقائد المدرسة سعيد بن أحمد القطان، وجمع من التربويين والإعلاميين، ومعلمو المدرسة وطلابها.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات