» مختصات.. وسائل التواصل ساهمت في زيادة نسب الطلاق  » القطيف .. إغلاق 3 محطات وقود مخالفة للاشتراطات النظامية  » «عمل القطيف» يستهدف السيدات بورش «الثقافة العمالية»  » حملات للقضاء على الذبح العشوائي بالقطيف  » التهاب لوزتين يدخل شابا في غيبوبة والصحة تحقق في اشتباه خطأ طبي  » صيادون: 50% نقصًا في الروبيان مقارنة بالعام الماضي  » بلدية القطيف تواجه العابثين بمرافقها بالغرامات والجزاءات  » بعد 6 أشهر من مجاهرتها بالمعصية.. مواطنة تعتدي على «طبيبة طوارئ» و«النيابة» تأمر بالقبض عليها  » قبس من توجيهات الإمام الباقر ( ع )  » كمال الإيمان: تفقه..تقدير..صبر  
 

  

صحيفة عكاظ - 12/02/2018م - 4:28 ص | مرات القراءة: 330


شدد نائب أمير الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، على منسوبي أمانة المنطقة، بأهمية بذل المزيد من الجهود للعمل

بروح الفريق الواحد من حيث الرقي والتميز بالخدمات البلدية المقدمة للمستفيدين، وكذلك دعم المشاريع التنموية والخدمية التي تنفذها في المحافظات كافة وإنجازها وفق أحدث الدراسات التصميمية التي تراعي الجوانب التراثية والعمرانية للمناطق وتقديم الخدمات كافة لها لتواكب مسيرة التنمية في باقي المناطق.

جاء ذلك، خلال زيارته اليوم (الأحد) لأمانة المنطقة، لتفقد سير العمل في العديد من المشروعات التي تنفذها حالياً.

واطلع على عرض مرئي عن أبرز مشاريع الأمانة التي نفذتها سابقاً والمنفذة حالياً، ومن بينها مشروع حي المسورة التابع لبلدة العوامية في محافظة القطيف ومكونات المشروع ومراحل العمل فيه، كما استعرض أهم المشروعات والاستعدادات والخطط التي وضعتها الأمانة لمواجهة موسم الأمطار، كما زار مركز 940 الذكي، واستمع إلى أبرز قنوات التواصل فيه، وتطبيق الهواتف الذكية، والشكاوى والرد عليها، إلى جانب إستراتيجية «رقمي»، وبرنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية «يسر».



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات