» استكمال ورش العمل المهدوية نهاية هذا الأسبوع بمشكاة  » ما بعد الانفصال  » 112 مليونا كلفته..77 % نسبة الإنجاز بمستشفى عنك  » 112 مليونا كلفته..77 % نسبة الإنجاز بمستشفى عنك  » الخدمة المدنية: الاستعلام عن الإجازات المرضية إلكترونيًّا  » فحص السموم وخلو السوابق.. شرطان للسائقين في «الأجرة الذكية»  » 216 مليون ريال لمشاريع المياه والصرف بالقطيف  » «الصحة» تتوعد منسوبيها: التحقيق مع رافضي تطعيم الإنفلونزا  » دور الإمام العسكري في نشر المعارف الدينية والتمهيد لغيبة الإمام المهدي عليه السلام  » إنجاز أكثر من 95% من مشروع العوامية  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر تركي - 10/02/2018م - 10:54 ص | مرات القراءة: 453



بحث مجلس بلدي محافظة القطيف وجماعة النحاتين بالمحافظة إمكانية التعاون المشترك لإنتاج مشاريع تجميلية في

بالمحافظة، وجرى ذلك خلال اللقاء الذي عقد بمقر البلدية.

كما تناول اللقاء الذي حضره نائب رئيس المجلس م. عباس الشماسي ورئيس جماعة النحاتين رضا العلوي عرض مقترحات لمشاريع فنية تنوي جماعة نحاتي القطيف تنفيذها في الميادين العامة وشوارع المحافظة، لرفع المستوى الجمالي في الشوارع واستغلال المساحات الخالية في تجميل المنطقةـ وإمكانية رعاية المجلس البلدي لفكرة الجمعية وكيفية توفير الدعم من الجهات الراعية.

واتفق المجتمعون على أهمية الشراكة المجتمعية في شتى الجوانب، التي من شأنها المساهمة في الرقي بالمجتمع والوصول إلى تحقيق هدف مشترك ينشده الجميع.

وشارك في اللقاء أعضاء المجلس البلدي م. عباس الزاير وم. محمد الخباز وأمين المجلس م. عبدالمحسن الغريافي



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات