» التنوير رافعة التغيير المجتمعي  » محافظة القطيف تطرح منافسة عامة لتنفيذ مشاريع صيانة و4 فرص استثمارية  » نظام أبشر يتخلى عن حجب صور النساء المرافقات  » قريقشون المجتبى  » «الوظيفة الغائبة» تحوّل طبيب أسنان لبائع خرفان  » مصادر : قيادة الزائرة برخصة دولية.. مسموح لمدة عام  » «النورس الدامي» يترجم للإيطالية  » 94 يوما إجازة المعلمين و65 للإداريين  » الشرقية تدخل صيفًا ساخنًا يونيو المقبل  » بلدية صفوى تتلف 100 كلغم من المـواد الغـذائـيـة الـفـاسـدة  
 

  

صحيفة اليوم - محمد العواد - 10/02/2018م - 10:31 ص | مرات القراءة: 346


طرح المجلس البلدي بمحافظة القطيف فكرة استثمار جدران بعض المرافق بكورنيش المحافظة بعد عرضها على بلدية

القطيف لدراستها وفق الإجراءات المتبعة نظاما.

وفي هذا الشأن، استقبل رئيس المجلس البلدي بالمحافظة م. شفيق ال سيف وكل من أعضاء المجلس ابراهيم ال ابراهيم وفاضل الدهان مؤخرا مجموعة من منسوبي إحدى المؤسسات الإعلامية بالمحافظة لمناقشة فكرة استثمار دورات المياه بالكورنيش والتي طرحها عضو المجلس إبراهيم ال إبراهيم.

وتتلخص الفكرة بأن تتكفل الجهة المستثمرة بالقيام بأعمال الصيانة الدورية والنظافة لدورات المياه وتوظيف عمال نظافة خاصين بها دون أي مقابل مالي على المواطنين مقابل أن تستغل الجدران الخارجية للدورات كمساحات إعلانية على أن تعرض الفكرة على إدارة الاستثمار في البلدية لدراستها واتخاذ ما تراه وفق الاجراءات المتبعة نظاما.

وقال ال إبراهيم: إن المجلس توصل إلى الاتفاق على أن يتم تنفيذ المقترح بنظام المزايدات وذلك عن طريق إدارة الاستثمار بالمجلس بعد الموافقة عليه، لافتا الى أنه بالاضافة الى استثمار مثل هذه المرافق بهذه الصورة أيضا ستعطي للجدران أشكالا جمالية ومنسقة، متمنيا أن يتم الموافقة على هذا المقترح من قبل بلدية المحافظة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات