» ميثاق يمنع الخلوة بين الجنسين في مكاتب العمل  » الربيعة: تأمين صحي لجميع المواطنين خلال 4 سنوات  » في لقائهم الخامس شركاء القطيف للإنجاز يهدونها 488.5 ألف ريالا  » التأمين الطبي للسعوديين يمنع التوطين الوهمي ويرفع جاذبية «الخاص»  » إعادة 150 ريالا لكل حاج مشمول بخدمة قطار المشاعر  » «التعليم» تدرس الفلسفة للمرحلة الثانوية.. والقانون والمالية قريباً  » 32 مرضا معديا تستلزم التبليغ الفوري  » «التعليم» للمبتعثين: التأمين الصحي للملحقية يعفي من رسوم «الجامعي»  » القطيف.. الحوار تصهر عشقها في «رماد وظل» بـ 49 نصًا  » «أمل الدمام»: زيارة المرضى النفسيين مقتصرة على أقارب الدرجة الأولى  
 

  

صحيفة اليوم - محمد العواد - 10/02/2018م - 10:31 ص | مرات القراءة: 368


طرح المجلس البلدي بمحافظة القطيف فكرة استثمار جدران بعض المرافق بكورنيش المحافظة بعد عرضها على بلدية

القطيف لدراستها وفق الإجراءات المتبعة نظاما.

وفي هذا الشأن، استقبل رئيس المجلس البلدي بالمحافظة م. شفيق ال سيف وكل من أعضاء المجلس ابراهيم ال ابراهيم وفاضل الدهان مؤخرا مجموعة من منسوبي إحدى المؤسسات الإعلامية بالمحافظة لمناقشة فكرة استثمار دورات المياه بالكورنيش والتي طرحها عضو المجلس إبراهيم ال إبراهيم.

وتتلخص الفكرة بأن تتكفل الجهة المستثمرة بالقيام بأعمال الصيانة الدورية والنظافة لدورات المياه وتوظيف عمال نظافة خاصين بها دون أي مقابل مالي على المواطنين مقابل أن تستغل الجدران الخارجية للدورات كمساحات إعلانية على أن تعرض الفكرة على إدارة الاستثمار في البلدية لدراستها واتخاذ ما تراه وفق الاجراءات المتبعة نظاما.

وقال ال إبراهيم: إن المجلس توصل إلى الاتفاق على أن يتم تنفيذ المقترح بنظام المزايدات وذلك عن طريق إدارة الاستثمار بالمجلس بعد الموافقة عليه، لافتا الى أنه بالاضافة الى استثمار مثل هذه المرافق بهذه الصورة أيضا ستعطي للجدران أشكالا جمالية ومنسقة، متمنيا أن يتم الموافقة على هذا المقترح من قبل بلدية المحافظة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات