» ميثاق يمنع الخلوة بين الجنسين في مكاتب العمل  » الربيعة: تأمين صحي لجميع المواطنين خلال 4 سنوات  » في لقائهم الخامس شركاء القطيف للإنجاز يهدونها 488.5 ألف ريالا  » التأمين الطبي للسعوديين يمنع التوطين الوهمي ويرفع جاذبية «الخاص»  » إعادة 150 ريالا لكل حاج مشمول بخدمة قطار المشاعر  » «التعليم» تدرس الفلسفة للمرحلة الثانوية.. والقانون والمالية قريباً  » 32 مرضا معديا تستلزم التبليغ الفوري  » «التعليم» للمبتعثين: التأمين الصحي للملحقية يعفي من رسوم «الجامعي»  » القطيف.. الحوار تصهر عشقها في «رماد وظل» بـ 49 نصًا  » «أمل الدمام»: زيارة المرضى النفسيين مقتصرة على أقارب الدرجة الأولى  
 

  

صحيفة اليوم - أحمد المسري - 08/02/2018م - 10:15 ص | مرات القراءة: 517


أعاد مهرجان «جدي في مدرستي» الذي أقيم بمدرسة اليرموك بصفوى، 100 جد إلى مقاعد الدراسة وجعلهم يتنافسون

مع أحفادهم في المسابقات الثقافية والرياضية والترويحية وفي الرسم والتلوين، وجمعهم على سفرة واحدة في الإفطار الصحي الجماعي ليخلق بذلك جوا عائليا وصلة في الرحم.

وبدأ الحفل بكلمة من قائد المدرسة فؤاد نصر الله الذي بين هدف اللقاء إلى بر الوالدين وصلتهم وكيفية التعامل معهم، كما هدف البرنامج إلى تأصيل الربط بالماضي عبر الاهتمام بالتراث والوطنية وإيجابيات وسلبيات التقنية الحديثة وذلك في الفقرة الفنية التي استقطبت الأجداد وتنافسوا في الرسم في هذه المواضيع الثلاثة. 

ولم تمنع العصا التي يتكئ عليها عدد من الأجداد من تصويب ضربات الجزاء كمشاركة في أنشطة المهرجان.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات