» كلمة السماء ...كلمة الله العليا  » *الشيخ الصفار يؤكد على محورية البعد الإنساني في الحياة الدينية*  » توصيات أصحاب المَجالِس«3»/ المنافسات وتحميل النفس والصرف بالحرام ..  » تهديد موظفة مفصولة  » «العمل»: آليات استقدام جديدة للحصول على التأشيرات  » 5 مشاكل صحية ونفسية يسببها اضطراب الرحلات الجوية  » علي الهويدي.. الفنان الملهم  » وزير التعليم: إيقاف طباعة «كتب النشاط».. وتوفير 460 مليون سنوياً  » أخصائيون يحملون القطاع الخاص أسباب تدني رواتبهم  » ضبط ربع طن لحوم فاسدة داخل سيارتين بالقطيف  
 

  

صحيفة اليوم - واس - 08/02/2018م - 3:46 ص | مرات القراءة: 668


ثمن محافظ القطيف المكلف فلاح بن سلمان الخالدي، موافقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز

وزير الداخلية اعتماد أعضاء المجلس المحلي للمحافظة فى الدورة الخامسة لمدة أربع سنوات, بناء على ما رفعه سموه, لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية.

وهنأ محافظ القطيف المكلف الأعضاء المعينين على هذه الثقة الغالية لانضمامهم في المجلس، متمنياً لهم التوفيق في حمل المسؤولية التي أوكلت لهم والعمل في كل ما من شأنه النهوض بمسؤوليات عمل المجلس الملقاة على عاتقهم.

يذكر أن أعضاء المجلس المحلي هم: حسن بن يوسف علي آل مال الله، علاء الدين بن محمد الذوادي، حسين بن عبدالوهاب منصور المعلم، سعدون بن خالد سعدون الخالدي، حسن بن حبيب محمد آل طلاق، شافي بن مبارك دواس الخالدي، وأحمد بن حسن عبدالله آل ربيع.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات