» لوحات التشكيلية الجشي في معرض خيري بالقطيف  » «جامعة البترول» تفتح أبوابها للطالبات بعد 55 عاما من التأسيس  » 500 متطوع ينظفون شاطئ كورنيش القطيف  » برنارد لويس القاسي  » سلام عليك من شهر  » أبناؤنا وبناتنا ( كيف نقضي أوقاتنا )  » لنطبّق "ثقافة الشكر العملية" ونتشارك جميعا في تنظيف المطبخ والبيت  » %77 من أعضاء هيئات تدريس الجامعات والكليات الأهلية أجانب  » حبها في «تويتر» وطلقها في «سناب»!  » بنوك ترفض إعادة مبالغ سحبت بالخطأ  
 

  

صحيفة اليوم - واس - 08/02/2018م - 3:46 ص | مرات القراءة: 648


ثمن محافظ القطيف المكلف فلاح بن سلمان الخالدي، موافقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز

وزير الداخلية اعتماد أعضاء المجلس المحلي للمحافظة فى الدورة الخامسة لمدة أربع سنوات, بناء على ما رفعه سموه, لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية.

وهنأ محافظ القطيف المكلف الأعضاء المعينين على هذه الثقة الغالية لانضمامهم في المجلس، متمنياً لهم التوفيق في حمل المسؤولية التي أوكلت لهم والعمل في كل ما من شأنه النهوض بمسؤوليات عمل المجلس الملقاة على عاتقهم.

يذكر أن أعضاء المجلس المحلي هم: حسن بن يوسف علي آل مال الله، علاء الدين بن محمد الذوادي، حسين بن عبدالوهاب منصور المعلم، سعدون بن خالد سعدون الخالدي، حسن بن حبيب محمد آل طلاق، شافي بن مبارك دواس الخالدي، وأحمد بن حسن عبدالله آل ربيع.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات