» «العمل»: لا تأشيرة بديلة للسائق الخاص الهارب  » مصادر صحية توضح تفاصيل النظام الجديد لصرف الأدوية من الصيدليات الخاصة  » الطاقة توضح سبب خفض «بنزين 95» والإبقاء على «91» دون تغيير  » جوائز مليونية لمسابقات الترفيه وتراخيص لعزف الموسيقى  » بين “سعود” و “بسيوني”!  » حديث منفرد  » الصحة تسلم مخازنها للشراء الموحد  » انطلاق مشروع "اللوحات العشوائية " بالقطيف  » «الغذاء والدواء» تسحب مستحضر غسول الفم Zordyl «نكهة النعناع» لخلل في الجودة  » معلمات القطيف يستحوذن على 37 % من «خبيرات مايكروسوفت»  
 

  

المدينة - 14/01/2018م - 2:58 ص | مرات القراءة: 409


قالت إدارة الجوازات: «إن المخالفات المرورية لا تعرقل إجراءات سفر العمالة المنزلية»، مؤكدةً أن المقابل المالي لا يسترد نهائيًّا.

ودعت إلى استلام الجوازات الجديدة بعد 3 أيام عمل، مشيرةً إلى إلغائه بعد 90 يومًا في حال عدم استلامه. وشددت على ضرورة تجديد هوية مقيم سنويًّا إلكترونيًّا، مشيرةً إلى أن عدم تجديدها يعرض حاملها في المرة الأولى إلى غرامة 500 ريال، وفي الثانية ألف ريال، والثالثة 10 آلاف ريال والترحيل إلى خارج البلاد.

وأشارت الإدارة ردًّا على تساؤلات البعض، عبر موقعها الإلكتروني أمس إلى أن التعليمات لا تجيز تحويل تأشيرة الزيارة إلى إقامة، مشيرةً إلى ضرورة وجود تأمين لأي تأشيرة صادرة بعد شهر صفر من العام الماضي.

ودعت الإدارة جميع الوافدين إلى ضرورة العمل وفقًا للنظام، مشيرةً إلى معاقبة من يعمل لحسابه الخاص بغرامة 50 ألف ريال، والسجن 6 أشهر.

يأتي ذلك في ظل الإجراءات الجارية حاليًا؛ للتصدى للتستر التجاري الذي يفاقم خسائر الاقتصاد الوطني بأكثر من 200 مليار ريال سنويًّا.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات