» بتوجيه من وزير الإعلام.. منع مسلسل حليمة بولند عن قيادة المرأة  » كريم تؤكد اختراق موقعها مطلع العام الحالي  » توقعات استمرار أمطار متفرقة بالشرقية اليوم  » إيقاف خدمات التأمين الطبي للمعلمين.. و«التعليم» تبحث «خيارات أخرى»  » رسوم تعليم القيادة للنساء 6 أضعاف الرجال  » «الجوازات»: إلغاء الإقامة تلقائياً في حال التأخر ٦٠ يوماً بعد انتهاء الخروج والعودة  » (9) أسباب تدفعك للتفكير في إنهاء الخطوبة  » المحكمتان العامة والجزائية بالقطيف تطبقان «ناجز»  » تعميم «الاختبار التحصيلي» على مدارس الشرقية  » إبن العوامية مهدي آل هزيم رئيساً لعيادة الرعاية التنفسية بولاية أوهايو ‏  
 

  

المدينة - 14/01/2018م - 7:58 ص | مرات القراءة: 342


قالت إدارة الجوازات: «إن المخالفات المرورية لا تعرقل إجراءات سفر العمالة المنزلية»، مؤكدةً أن المقابل المالي لا يسترد نهائيًّا.

ودعت إلى استلام الجوازات الجديدة بعد 3 أيام عمل، مشيرةً إلى إلغائه بعد 90 يومًا في حال عدم استلامه. وشددت على ضرورة تجديد هوية مقيم سنويًّا إلكترونيًّا، مشيرةً إلى أن عدم تجديدها يعرض حاملها في المرة الأولى إلى غرامة 500 ريال، وفي الثانية ألف ريال، والثالثة 10 آلاف ريال والترحيل إلى خارج البلاد.

وأشارت الإدارة ردًّا على تساؤلات البعض، عبر موقعها الإلكتروني أمس إلى أن التعليمات لا تجيز تحويل تأشيرة الزيارة إلى إقامة، مشيرةً إلى ضرورة وجود تأمين لأي تأشيرة صادرة بعد شهر صفر من العام الماضي.

ودعت الإدارة جميع الوافدين إلى ضرورة العمل وفقًا للنظام، مشيرةً إلى معاقبة من يعمل لحسابه الخاص بغرامة 50 ألف ريال، والسجن 6 أشهر.

يأتي ذلك في ظل الإجراءات الجارية حاليًا؛ للتصدى للتستر التجاري الذي يفاقم خسائر الاقتصاد الوطني بأكثر من 200 مليار ريال سنويًّا.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات