» 65 مدرسة قيادة بلا أقسام لتعليم السيدات  » 65 مدرسة قيادة بلا أقسام لتعليم السيدات  » 40 محققة سعودية يباشرن الحوادث ميدانيا.. الأحد  » «الفلكي» رمضان: حرارة الجو تجلب الرياح الجافة  » إلزام صاحب العمل بالتأمين الطبي على الموظف من بداية توقيع العقد  » الرياض: ضبط 7 سعوديين ويمني اختطفوا مواطنَين وهددوهما بصورهما العارية  » تفاصيل حادث أودى بحياة فتاة سعودية غرقًا في سريلانكا  » قانوني: السجن والغرامة لـ«محولي» حدث قيادة المرأة إلى مادة «استهزاء وفكاهة»  » مع الخيل يا شقراء!  » «السواقة» قبل العاشر من شوال !  
 

  

ا.عبدالله حسن آل شهاب‏ - 10/01/2018م - 6:15 م | مرات القراءة: 634


عطفا على منشوري السابق ( الشركات الكورية والمسؤلية الإجتماعية - الجزء الأول ) قبل

عدة أيام حول الشركة الكورية التي تكفلت بفك وقص ونقل أجزاء معمارية نادرة من إحدى البنايات وتركيبها بحديقة البلدية بشارع القدس تقاطع شارع الجزيرة ...

تلقيت صباح أمس الأول مكالمة تلفونية من المهندس القدير الأخ والزميل القديم شفيق السيف رئيس المجلس البلدي بالقطيف مصححا المعلومة المتصلة بالبناية التي نقلت منها القطع المعمارية الأثرية .

مفيدا أن تلك القطع أزيلت من البناية المملوكة لوالده وشريكه الحاج جواد رضي الزاير والتي كانت مؤجرة على شرطة القطيف كمقرا لها قبل هدمها بايام وهي تلاصق من الشمال بناية المصطفى المؤجرة على البلدية ( مكان مخابز حارة رحال حاليا )

وأضاف المهندس شفيق أنه طلب من والده وشريكه تأجيل عملية هدمها ريثما يتم فك ونقل القطع المعمارية وقد تولى هو شخصيا عملية التنسيق والمتابعة مع البلدية والشركة الكورية فيما كان الفنان التشكيلي القدير الأستاذ علي الصفار الإشراف الفني المباشر على أعمال الفك والقص والنقل والتركيب .

وهناك صورا فوتوغرافية توثق هذه المراحل لكن لا تتوفر لديه حاليا عدا الصورة المنشورة .

تحدث الرجل عن تلك المرحلة الجميلة المليئة بصور التفاني والإخلاص .

وقت ذاك كانت تقود البلدية كفاءات وطنية شبابية تتدفق حماسا ونشاطا وتذوب في العمل والإنجاز من جهة ، 

في المقابل كانت البلدية ذاتها تتمتع بصلاحيات مالية وإدارية واسعة .

فشكرا للمهندس شفيق على إضافته القيمة ولذا وجب النشر والتنويه



» مواضيع ذات صلة



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات