» 65 مدرسة قيادة بلا أقسام لتعليم السيدات  » 65 مدرسة قيادة بلا أقسام لتعليم السيدات  » 40 محققة سعودية يباشرن الحوادث ميدانيا.. الأحد  » «الفلكي» رمضان: حرارة الجو تجلب الرياح الجافة  » إلزام صاحب العمل بالتأمين الطبي على الموظف من بداية توقيع العقد  » الرياض: ضبط 7 سعوديين ويمني اختطفوا مواطنَين وهددوهما بصورهما العارية  » تفاصيل حادث أودى بحياة فتاة سعودية غرقًا في سريلانكا  » قانوني: السجن والغرامة لـ«محولي» حدث قيادة المرأة إلى مادة «استهزاء وفكاهة»  » مع الخيل يا شقراء!  » «السواقة» قبل العاشر من شوال !  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 10/01/2018م - 10:35 ص | مرات القراءة: 519


أعلنت مجموعة أصدقاء البلدية التطوعية بصفوى تشكيل فريق برئاسة رئيس البلدية م. يوسف المقهوي، ويضم في

عضويته 14 عضوا بصفوى وأم الساهك والأوجام وأبو معن.

وذكرت عضو مجموعة اصدقاء البلدية خضراء المبارك، ان المجموعة التي أطلقت بالتعاون مع بلدية القطيف تتماشى مع توجيهات وزارة الشؤون البلدية والقروية وامانة المنطقة الشرقية، مبينة ان الفريق المشكل يضم عددا من المهتمين والمختصين بالشأن التنموي.

وأضافت: إن اللائحة التنفيذية لمجموعة اصدقاء البلدية، مهامها تتمحور في تقديم المقترحات لاحتياجات المجتمع من مشاريع وأعمال تنموية، بالاضافة الى تحديد متطلبات الأحياء ذات الحاجة للخدمات من مشاريع البلدية، فضلا عن تقديم مقترحات تطويرية في إطار تحسين الواقع التنموي العام في المحافظة،

والرفع بالملاحظات والمشاكل في أي من الشوارع والمرافق ومواقع الخدمات البلدية في المدن والقرى المختلفة، مشددة على ان «اصدقاء البلدية» تهدف الى تعزيز الشراكة المجتمعية وفتح قنوات التواصل بين المجتمع والبلدية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات