» بلدية القطيف.. ترقية (5) موظفين إلى (11) و (12)  » عرفته كريما دائم الابتسامة محبا للعلم  » هبوط يضرب الفلل والأراضي.. و«المشاهير» يعجزون عن تحريك العقار  » متعطلون غير سعوديين  » أسعار «المجنونة» تتراجع 70 % .. والكيلو بريالين  » البلدية: منع توزيع هدايا «المياه» في محطات الوقود  » 1.2 مليار ريال استعادتها محاكم التنفيذ بالشرقية في 30 يومًا  » الرحيل المؤلم للشيخ محمد ابو السعود رحمه الله  » معاقبة شركات اتصالات تلاعبت بباقات الانترنت  » 14مخالفة صحية تحول إلى النيابة  
 

  

صحيفة عكاظ - 10/01/2018م - 1:47 ص | مرات القراءة: 338


قبضت شرطة الشرقية على مواطنين في العقد الثالث من العمر، ظهرا في مقطع فيديو تداولته بعض مواقع التواصل

الاجتماعي وهما يسطوان على محل في الخبر.

وبحسب المتحدث الأمني باسم شرطة المنطقة العقيد زياد الرقيطي، فإن مركز العمليات الأمنية تلقى بلاغا في السابعة من صباح أمس (الثلاثاء) عن تعرض محل لبيع المواد الغذائية بمحافظة الخبر للسطو من قبل شخصين، أحدهما يحمل سلاحا، وتمكن البائع وآخر، بمشاركة ثالث، من الإمساك بالجناة.

وعلى الفور باشرت دوريات الأمن الانتقال للمحل، ورصد اللصين أثناء انفلاتهما من قبضة الأشخاص، وتم تتبعهما داخل الحي والقبض عليهما، وتبين أنهما مواطنان، وجدا بحالة غير طبيعية، وجرى إيقافهما لاستيفاء إجراءات الضبط الجنائي في الحادثة، والتحقق من الحوادث الأخرى المماثلة المشتبه تورطهما بها، تمهيدا لإحالتهما وأوراق القضايا لفرع النيابة العامة بمحافظة الخبر.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات