» 8 طلاب من القطيف إلى بطولة العالم للرياضيات  » «الصحة»: مجانية العلاج للمواطنين وضمان جودة وكفاءة الرعاية  » استمرار الأمطار مصحوبة بالبرد شمال الشرقية  » تقنيات المستقبل هدف الابتعاث الخارجي  » صحة الشرقية تحقق في وفاة 3 توائم خلال 5 أسابيع  » الفرج رئيسًا لمجلس أعمال «القطيف  » حصر مبلغ «جوهرة سيهات» المتعثرة يدخل مراحله النهائية  » 184 متبرعًا في حملة تقنية القطيف  » ** في استقبال ليلة النصف من شعبان **  » زيارة وفد مستشفى المواساة بالقطيف للدعم والمشاركة المجتمعية  
 

  

جمعية العطاء النسائية بالقطيف - 10/01/2018م - 1:33 ص | مرات القراءة: 633


استنادًا إلى الاجتماع المنعقد في مطلع الشهر الجاري بين جمعية العطاء النسائية الخيرية بالقطيف ورجل الأعمال

الشيخ سعدون بن خالد الخالدي، منحت الجمعية العضوية الفخرية للشيخ الخالدي.

 الاجتماع المنعقد سلفًا مثلت فيه جمعية العطاء رئيستها د. أحلام القطري، وعضو مجلس الإدارة الأستاذة هناي آل سيف، وجمعت عدد من رجال الأعمال وذلك ضمن برنامج مرشح القطيف لانتخابات الغرفة التجارية بالشرقية الشيخ سعدون بن خالد العطيش الخالدي،

وذكر الخالدي خلال الاجتماع بأنه يرتكز في دعمه للجمعيات الخيرية وبالخصوص الجهات المتميزة على خططها المدروسة في الأداء التنافسي الاجتماعي الإيجابي ،وهو ما لمسه في جمعية العطاء وخاصةً بعد استعراض رئيس الجمعية الدكتورة أحلام القطري لبرامج الجمعية ونظرتها المستقبلية وما تطمح إليه.

ووجه الخالدي بعض التوصيات لتواصل الجمعية مسيرتها في برامجها لتحقق نجاحًا وتقدمًا ملموسًا وعلى رأسها الاهتمام بريادة الأعمال وخاصة المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

من جانب آخر أشار إلى دور رجال الأعمال وأهميته في دعم الأعمال التطوعية والتنموية في المجتمع، وبدوره عبر عن سعادته في دعم الجمعيات والأعمال الخيرية، وذلك لاهتمامه الشديد بالمسؤولية الاجتماعية وتطوير الأعمال، إلى جانب دعمه لعدد من الأندية الرياضية.

 من جهته أفاد حسين الصيرفي مدير الحملة الانتخابية للخالدي أن الشراكة التي تجمع بين الشيخ الخالدي مرشح انتخابات الغرفة التجارية وجمعية العطاء تنصب أهدافها في التنمية المجتمعية.

 وعن العضوية الفخرية أبانت الدكتورة القطري أن الشيخ الخالدي والذي سبق أن قدم دعمه السخي للجمعية، هو خير من يستحقها، وأضافت "الأفق التنموي الذي يعمل من أجله وهو ريادة الأعمال ودعمها هو نفسه الأفق الذي تتمحور حوله رؤية الجمعية التنموية ألا وهو التمكين، وتتمنى الجمعية استمرارية هذا الدعم بتشكيل شراكة مجتمعية دائمة بين الطرفين لتصب مفاعيلها في تنمية المجتمع وتمكينه".



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات