» بلدية القطيف.. ترقية (5) موظفين إلى (11) و (12)  » عرفته كريما دائم الابتسامة محبا للعلم  » هبوط يضرب الفلل والأراضي.. و«المشاهير» يعجزون عن تحريك العقار  » متعطلون غير سعوديين  » أسعار «المجنونة» تتراجع 70 % .. والكيلو بريالين  » البلدية: منع توزيع هدايا «المياه» في محطات الوقود  » 1.2 مليار ريال استعادتها محاكم التنفيذ بالشرقية في 30 يومًا  » الرحيل المؤلم للشيخ محمد ابو السعود رحمه الله  » معاقبة شركات اتصالات تلاعبت بباقات الانترنت  » 14مخالفة صحية تحول إلى النيابة  
 

  

جمعية العطاء النسائية بالقطيف - 10/01/2018م - 1:33 ص | مرات القراءة: 538


استنادًا إلى الاجتماع المنعقد في مطلع الشهر الجاري بين جمعية العطاء النسائية الخيرية بالقطيف ورجل الأعمال

الشيخ سعدون بن خالد الخالدي، منحت الجمعية العضوية الفخرية للشيخ الخالدي.

 الاجتماع المنعقد سلفًا مثلت فيه جمعية العطاء رئيستها د. أحلام القطري، وعضو مجلس الإدارة الأستاذة هناي آل سيف، وجمعت عدد من رجال الأعمال وذلك ضمن برنامج مرشح القطيف لانتخابات الغرفة التجارية بالشرقية الشيخ سعدون بن خالد العطيش الخالدي،

وذكر الخالدي خلال الاجتماع بأنه يرتكز في دعمه للجمعيات الخيرية وبالخصوص الجهات المتميزة على خططها المدروسة في الأداء التنافسي الاجتماعي الإيجابي ،وهو ما لمسه في جمعية العطاء وخاصةً بعد استعراض رئيس الجمعية الدكتورة أحلام القطري لبرامج الجمعية ونظرتها المستقبلية وما تطمح إليه.

ووجه الخالدي بعض التوصيات لتواصل الجمعية مسيرتها في برامجها لتحقق نجاحًا وتقدمًا ملموسًا وعلى رأسها الاهتمام بريادة الأعمال وخاصة المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

من جانب آخر أشار إلى دور رجال الأعمال وأهميته في دعم الأعمال التطوعية والتنموية في المجتمع، وبدوره عبر عن سعادته في دعم الجمعيات والأعمال الخيرية، وذلك لاهتمامه الشديد بالمسؤولية الاجتماعية وتطوير الأعمال، إلى جانب دعمه لعدد من الأندية الرياضية.

 من جهته أفاد حسين الصيرفي مدير الحملة الانتخابية للخالدي أن الشراكة التي تجمع بين الشيخ الخالدي مرشح انتخابات الغرفة التجارية وجمعية العطاء تنصب أهدافها في التنمية المجتمعية.

 وعن العضوية الفخرية أبانت الدكتورة القطري أن الشيخ الخالدي والذي سبق أن قدم دعمه السخي للجمعية، هو خير من يستحقها، وأضافت "الأفق التنموي الذي يعمل من أجله وهو ريادة الأعمال ودعمها هو نفسه الأفق الذي تتمحور حوله رؤية الجمعية التنموية ألا وهو التمكين، وتتمنى الجمعية استمرارية هذا الدعم بتشكيل شراكة مجتمعية دائمة بين الطرفين لتصب مفاعيلها في تنمية المجتمع وتمكينه".



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات