» بتوجيه من وزير الإعلام.. منع مسلسل حليمة بولند عن قيادة المرأة  » كريم تؤكد اختراق موقعها مطلع العام الحالي  » توقعات استمرار أمطار متفرقة بالشرقية اليوم  » إيقاف خدمات التأمين الطبي للمعلمين.. و«التعليم» تبحث «خيارات أخرى»  » رسوم تعليم القيادة للنساء 6 أضعاف الرجال  » «الجوازات»: إلغاء الإقامة تلقائياً في حال التأخر ٦٠ يوماً بعد انتهاء الخروج والعودة  » (9) أسباب تدفعك للتفكير في إنهاء الخطوبة  » المحكمتان العامة والجزائية بالقطيف تطبقان «ناجز»  » تعميم «الاختبار التحصيلي» على مدارس الشرقية  » إبن العوامية مهدي آل هزيم رئيساً لعيادة الرعاية التنفسية بولاية أوهايو ‏  
 

  

صحيفة اليوم - 09/01/2018م - 10:06 ص | مرات القراءة: 393


أكد مسؤول في إدارة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، أن هنالك عقوبات كبيرة ـ أحدها الإبعاد من المشاركة ـ بانتظار

مثيري النعرات القبلية والتجمعات التي يصاحبها مضايقة للجمهور والمشاركين.

وأوضح رئيس لجان التنظيم والميدان فوزان الماضي، أن إدارة المهرجان لا تمنع المسيرات مطلقا ولكنها تقننها، فهناك مسيرات تظهر وتعبر عن الفرح والاعتزاز بهذه المنقية أو الفردية، وترفع فيها الأعلام السعودية والأهازيج الوطنية، وتعطي انطباعا عن الترابط بين الجميع وهذه لا مانع فيها.

وبيّن أن الفرح السلبي غير المرغوب فيه، هو التجمع والتجمهر المؤذي، الذي يحمل شعارات ويدعو للنعرات، كما يحمل أعلاما غير معروفة، كذلك التجمهر الذي يعيق عمل رجال الأمن، مشيرا إلى أن هذه التجاوزات ستعرض صاحب المنقية أو الفردية للعقوبات كالاستبعاد وغيره.

الجدير بالذكر، أن التجاوزات في المسيرات مع الإبل المشاركة بالمهرجان وهي في طريقها إلى التلجين والاستعراض أمام لجنة التحكيم تعد ظواهر سلبية، يتذمر منها الجميع سواء كان مشاركا أو حتى زائرا.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات