» بلدية القطيف.. ترقية (5) موظفين إلى (11) و (12)  » عرفته كريما دائم الابتسامة محبا للعلم  » هبوط يضرب الفلل والأراضي.. و«المشاهير» يعجزون عن تحريك العقار  » متعطلون غير سعوديين  » أسعار «المجنونة» تتراجع 70 % .. والكيلو بريالين  » البلدية: منع توزيع هدايا «المياه» في محطات الوقود  » 1.2 مليار ريال استعادتها محاكم التنفيذ بالشرقية في 30 يومًا  » الرحيل المؤلم للشيخ محمد ابو السعود رحمه الله  » معاقبة شركات اتصالات تلاعبت بباقات الانترنت  » 14مخالفة صحية تحول إلى النيابة  
 

  

صحيفة اليوم - 09/01/2018م - 10:06 ص | مرات القراءة: 336


أكد مسؤول في إدارة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، أن هنالك عقوبات كبيرة ـ أحدها الإبعاد من المشاركة ـ بانتظار

مثيري النعرات القبلية والتجمعات التي يصاحبها مضايقة للجمهور والمشاركين.

وأوضح رئيس لجان التنظيم والميدان فوزان الماضي، أن إدارة المهرجان لا تمنع المسيرات مطلقا ولكنها تقننها، فهناك مسيرات تظهر وتعبر عن الفرح والاعتزاز بهذه المنقية أو الفردية، وترفع فيها الأعلام السعودية والأهازيج الوطنية، وتعطي انطباعا عن الترابط بين الجميع وهذه لا مانع فيها.

وبيّن أن الفرح السلبي غير المرغوب فيه، هو التجمع والتجمهر المؤذي، الذي يحمل شعارات ويدعو للنعرات، كما يحمل أعلاما غير معروفة، كذلك التجمهر الذي يعيق عمل رجال الأمن، مشيرا إلى أن هذه التجاوزات ستعرض صاحب المنقية أو الفردية للعقوبات كالاستبعاد وغيره.

الجدير بالذكر، أن التجاوزات في المسيرات مع الإبل المشاركة بالمهرجان وهي في طريقها إلى التلجين والاستعراض أمام لجنة التحكيم تعد ظواهر سلبية، يتذمر منها الجميع سواء كان مشاركا أو حتى زائرا.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات