» بتوجيه من وزير الإعلام.. منع مسلسل حليمة بولند عن قيادة المرأة  » كريم تؤكد اختراق موقعها مطلع العام الحالي  » توقعات استمرار أمطار متفرقة بالشرقية اليوم  » إيقاف خدمات التأمين الطبي للمعلمين.. و«التعليم» تبحث «خيارات أخرى»  » رسوم تعليم القيادة للنساء 6 أضعاف الرجال  » «الجوازات»: إلغاء الإقامة تلقائياً في حال التأخر ٦٠ يوماً بعد انتهاء الخروج والعودة  » (9) أسباب تدفعك للتفكير في إنهاء الخطوبة  » المحكمتان العامة والجزائية بالقطيف تطبقان «ناجز»  » تعميم «الاختبار التحصيلي» على مدارس الشرقية  » إبن العوامية مهدي آل هزيم رئيساً لعيادة الرعاية التنفسية بولاية أوهايو ‏  
 

  

صحيفة عاجل الالكترونية - 09/01/2018م - 7:59 ص | مرات القراءة: 644


أكد مدير عام برنامج حساب المواطن، علي راجحي، أن عودة العلاوة السنوية للموظفين، ستخرج عددًا من شرائح

المجتمع من دائرة استحقاق دعم البرنامج.

وكشف راجحي عن أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تتجه إلى ضم كل البرامج الاجتماعية من دعم الضمان، وذوي الإعاقة، وغيرهما إلى الحساب، ليتم صرف المعونات عبر برنامج موحد.

وأضاف راجحي، أن هناك تغييرات ستطرأ على حساب المواطن ليتمكن من رصد ثروة المواطن، وعدم الاعتماد على كامل الدخل الشهري.

وبين راجحي خلال مشاركته في ورشة عمل ضريبة القيمة المضافة، التي نظمتها وزارة الثقافة والإعلام أمس الأحد، بمقر البرنامج، أن "حساب المواطن" يتحمل نسبة استهلاك المواطن للوقود 91، والوقود 95 لا يدخل ضمن حسابات دعم البرنامج، كون 80 % من نسبة استهلاك الوقود بالمملكة من فئة اللون الأخضر.

ويخضع "حساب المواطن"، لمراجعة الضوابط والسياسات ومقدار المدفوعات بعد مرور 3 أشهر من إطلاقه.



التعليقات «1»

أبو سعيد - [الثلاثاء 09 يناير 2018 - 5:37 ص]
اللهم اعنا على ذكرك يا أكرم الأكرمين

مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات