» 65 مدرسة قيادة بلا أقسام لتعليم السيدات  » 65 مدرسة قيادة بلا أقسام لتعليم السيدات  » 40 محققة سعودية يباشرن الحوادث ميدانيا.. الأحد  » «الفلكي» رمضان: حرارة الجو تجلب الرياح الجافة  » إلزام صاحب العمل بالتأمين الطبي على الموظف من بداية توقيع العقد  » الرياض: ضبط 7 سعوديين ويمني اختطفوا مواطنَين وهددوهما بصورهما العارية  » تفاصيل حادث أودى بحياة فتاة سعودية غرقًا في سريلانكا  » قانوني: السجن والغرامة لـ«محولي» حدث قيادة المرأة إلى مادة «استهزاء وفكاهة»  » مع الخيل يا شقراء!  » «السواقة» قبل العاشر من شوال !  
 

  

صحيفة الحياة - 09/01/2018م - 4:31 ص | مرات القراءة: 551


عقدت اللجنة الفرعية للدفاع المدني بمحافظة القطيف اجتماعاً في مقر المحافظة أمس، برئاسة المحافظ خالد الصفيان،

وبحضور مدير الإدارة العامة للدفاع المدني العقيد عيد سالم القحطاني وأعضاء اللجنة من مديري الجهات الحكومية.

وتناول الاجتماع عدداً من المحاور، منها انتشار الأنشطة التجارية والمستودعات داخل المزارع، وموقع الإيواء الرئيس في المحافظة، ومخاطر السيول والأمطار، واشتراطات السلامة والوقاية في المنشآت المهمة ورفع درجة الوعي لدى منسوبيها، ومواقع تجمع النفايات وموضوع حوادث الحريق بها، إضافة إلى موضوع الآبار المكشوفة وخطورتها.

واختتم الاجتماع بتأكيد أعضاء اللجنة أهمية توحيد الجهود، والتنسيق في ما يضمن المحافظة على سلامة الأرواح والممتلكات، وبما يحقق السلامة العامة من المخاطر، وأهمية وجود جميع القيادات المعنية في المحافظة على رأس العمل عند هطول الأمطار وحالة الطوارئ التي تستدعي ذلك، والحضور ميدانياً.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات