» محافظ القطيف يستقبل مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة  » محافظ الكهرباء : كشفنا أخطاء في الفواتير.. والزيادة القصوى 400 ريال  » عالم مجنون.. مجنون!!  » فرع غرفة الشرقية بالقطيف ينظم محاضرة حول رصد الأفكار وتحويلها لفرص استثمارية  » توطين مديري ورؤساء الأقسام في الفنادق  » حوادث المدارس .. كابوس لا ينتهي  » "التعليم" تنفي إلغاء قرار عودة الإداريين في ذي القعدة المقبل  » %40 من أسرة المستشفيات والمدن الطبية دون تشغيل  » 31 ألف أجنبية يعملن بالمصانع مقابل 10 آلاف سعودية  » تحذير من استخدام التشغيلة (MC1605) من محلول "بيوترو متعدد الأغراض" لاحتمال تسببه في التهاب العين  
 

  

صحيفة الحياة - 09/01/2018م - 4:31 ص | مرات القراءة: 652


عقدت اللجنة الفرعية للدفاع المدني بمحافظة القطيف اجتماعاً في مقر المحافظة أمس، برئاسة المحافظ خالد الصفيان،

وبحضور مدير الإدارة العامة للدفاع المدني العقيد عيد سالم القحطاني وأعضاء اللجنة من مديري الجهات الحكومية.

وتناول الاجتماع عدداً من المحاور، منها انتشار الأنشطة التجارية والمستودعات داخل المزارع، وموقع الإيواء الرئيس في المحافظة، ومخاطر السيول والأمطار، واشتراطات السلامة والوقاية في المنشآت المهمة ورفع درجة الوعي لدى منسوبيها، ومواقع تجمع النفايات وموضوع حوادث الحريق بها، إضافة إلى موضوع الآبار المكشوفة وخطورتها.

واختتم الاجتماع بتأكيد أعضاء اللجنة أهمية توحيد الجهود، والتنسيق في ما يضمن المحافظة على سلامة الأرواح والممتلكات، وبما يحقق السلامة العامة من المخاطر، وأهمية وجود جميع القيادات المعنية في المحافظة على رأس العمل عند هطول الأمطار وحالة الطوارئ التي تستدعي ذلك، والحضور ميدانياً.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات