» بلدية القطيف.. ترقية (5) موظفين إلى (11) و (12)  » عرفته كريما دائم الابتسامة محبا للعلم  » هبوط يضرب الفلل والأراضي.. و«المشاهير» يعجزون عن تحريك العقار  » متعطلون غير سعوديين  » أسعار «المجنونة» تتراجع 70 % .. والكيلو بريالين  » البلدية: منع توزيع هدايا «المياه» في محطات الوقود  » 1.2 مليار ريال استعادتها محاكم التنفيذ بالشرقية في 30 يومًا  » الرحيل المؤلم للشيخ محمد ابو السعود رحمه الله  » معاقبة شركات اتصالات تلاعبت بباقات الانترنت  » 14مخالفة صحية تحول إلى النيابة  
 

  

صحيفة الحياة - 09/01/2018م - 1:31 ص | مرات القراءة: 450


عقدت اللجنة الفرعية للدفاع المدني بمحافظة القطيف اجتماعاً في مقر المحافظة أمس، برئاسة المحافظ خالد الصفيان،

وبحضور مدير الإدارة العامة للدفاع المدني العقيد عيد سالم القحطاني وأعضاء اللجنة من مديري الجهات الحكومية.

وتناول الاجتماع عدداً من المحاور، منها انتشار الأنشطة التجارية والمستودعات داخل المزارع، وموقع الإيواء الرئيس في المحافظة، ومخاطر السيول والأمطار، واشتراطات السلامة والوقاية في المنشآت المهمة ورفع درجة الوعي لدى منسوبيها، ومواقع تجمع النفايات وموضوع حوادث الحريق بها، إضافة إلى موضوع الآبار المكشوفة وخطورتها.

واختتم الاجتماع بتأكيد أعضاء اللجنة أهمية توحيد الجهود، والتنسيق في ما يضمن المحافظة على سلامة الأرواح والممتلكات، وبما يحقق السلامة العامة من المخاطر، وأهمية وجود جميع القيادات المعنية في المحافظة على رأس العمل عند هطول الأمطار وحالة الطوارئ التي تستدعي ذلك، والحضور ميدانياً.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات