» رعاية صحية وإجازات مرضية للعمالة المنزلية  » أين ذهبت مخرجات الابتعاث ؟  » 15 ساعة تأخير.. لماذا لم تحسم «العمل» أحقية موظفي القطاع الخاص بتمديد الإجازة؟  » مافيا شركات الأدوية  » تماس كهربائي يعطل "مدى" والخطة "ب" تغيب  » «وسط العوامية».. مشروع يجمع عراقة الماضي ورؤية المستقبل  » «بشائر» المصابة بحادثة معلمة «العيون»: راعي غنم حاول إنقاذنا  » التحقيق في حريق محطة الوقود بفاخرية الدمام  » «السعودية» تخفض أسعار تذاكر السفر على رحلاتها الداخلية  » السعوديات يقدن سياراتهن للمرة الأولى في «اليوم الوطني»  
 

  

صحيفة الحياة - 09/01/2018م - 4:31 ص | مرات القراءة: 609


عقدت اللجنة الفرعية للدفاع المدني بمحافظة القطيف اجتماعاً في مقر المحافظة أمس، برئاسة المحافظ خالد الصفيان،

وبحضور مدير الإدارة العامة للدفاع المدني العقيد عيد سالم القحطاني وأعضاء اللجنة من مديري الجهات الحكومية.

وتناول الاجتماع عدداً من المحاور، منها انتشار الأنشطة التجارية والمستودعات داخل المزارع، وموقع الإيواء الرئيس في المحافظة، ومخاطر السيول والأمطار، واشتراطات السلامة والوقاية في المنشآت المهمة ورفع درجة الوعي لدى منسوبيها، ومواقع تجمع النفايات وموضوع حوادث الحريق بها، إضافة إلى موضوع الآبار المكشوفة وخطورتها.

واختتم الاجتماع بتأكيد أعضاء اللجنة أهمية توحيد الجهود، والتنسيق في ما يضمن المحافظة على سلامة الأرواح والممتلكات، وبما يحقق السلامة العامة من المخاطر، وأهمية وجود جميع القيادات المعنية في المحافظة على رأس العمل عند هطول الأمطار وحالة الطوارئ التي تستدعي ذلك، والحضور ميدانياً.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات