» إلزام «المختبرات» بالتسجيل في «اعتماد»  » «التجارة» تدعو للتوقف «فورا» عن استخدام طرازات محددة من سلالم الألمنيوم «Werner»  » أحلامي ليست وردية !  » جهات حكومية تعتمد «البصمة» للحسم على الموظفين المتأخرين بالساعات  » رحيل «شيخ المؤرخين»  » توطين 98 % من «اتصالات القطيف»  » أخطاء التشخيص تتصدر مخاوف سلامة المرضى  » بلدية القطيف تصدر 13725 شهادة ورخصة  » القطيف: 68 مخالفة للعمل تحت الشمس  » «الصحة» تطلق أول صيدلية ذكية تعمل بالروبوت في المملكة  
 

  

صحيفة الرياض - منير النمر - 08/01/2018م - 11:02 ص | مرات القراءة: 570


شدد خالد الصفيان محافظ القطيف على ان الأوامر الملكية الكريمة لقد جاءت لتؤكد حرص خادم الحرمين الشريفين،

وسمو ولي عهده الأمين "أيّدهما الله تعالى" على كل مافيه مصلحة المواطن والوطن، ولتقطع الطريق على كل من يشكك في الرؤية الثاقبة التي ينظرون بها "حفظهما الله" لمستقبل هذه البلاد.

وقال قبل قليل: "ان المتتبع بإنصاف لمسيرة هذه الدولة المباركة يستشعر مدى الإلتفاف بين القيادة والشعب، ويلمس حجم التلاحم والإنتماء، وأن هم بل الأهم بالدرجة الأولى لدى هذه القيادة الحكيمة هو المواطن".

وتابع "كلنا يقين من بعد توفيق الله تعالى بأن الإجراءات والإصلاحات التي اتخذتها الدولة ستصب في الأخير لمصلحة المواطن وسينعم الجميع بإذن الله بالرفاهية والنمو والإزدهار، في ظل قيادة ملك الحزم والعزم وسمو ولي عهده الأمين نصرهما الله بنصره".



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات