» بلدية القطيف.. ترقية (5) موظفين إلى (11) و (12)  » عرفته كريما دائم الابتسامة محبا للعلم  » هبوط يضرب الفلل والأراضي.. و«المشاهير» يعجزون عن تحريك العقار  » متعطلون غير سعوديين  » أسعار «المجنونة» تتراجع 70 % .. والكيلو بريالين  » البلدية: منع توزيع هدايا «المياه» في محطات الوقود  » 1.2 مليار ريال استعادتها محاكم التنفيذ بالشرقية في 30 يومًا  » الرحيل المؤلم للشيخ محمد ابو السعود رحمه الله  » معاقبة شركات اتصالات تلاعبت بباقات الانترنت  » 14مخالفة صحية تحول إلى النيابة  
 

  

صحيفة الرياض - منير النمر - 08/01/2018م - 8:02 ص | مرات القراءة: 481


شدد خالد الصفيان محافظ القطيف على ان الأوامر الملكية الكريمة لقد جاءت لتؤكد حرص خادم الحرمين الشريفين،

وسمو ولي عهده الأمين "أيّدهما الله تعالى" على كل مافيه مصلحة المواطن والوطن، ولتقطع الطريق على كل من يشكك في الرؤية الثاقبة التي ينظرون بها "حفظهما الله" لمستقبل هذه البلاد.

وقال قبل قليل: "ان المتتبع بإنصاف لمسيرة هذه الدولة المباركة يستشعر مدى الإلتفاف بين القيادة والشعب، ويلمس حجم التلاحم والإنتماء، وأن هم بل الأهم بالدرجة الأولى لدى هذه القيادة الحكيمة هو المواطن".

وتابع "كلنا يقين من بعد توفيق الله تعالى بأن الإجراءات والإصلاحات التي اتخذتها الدولة ستصب في الأخير لمصلحة المواطن وسينعم الجميع بإذن الله بالرفاهية والنمو والإزدهار، في ظل قيادة ملك الحزم والعزم وسمو ولي عهده الأمين نصرهما الله بنصره".



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات